كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الصحف البريطانية تبرز حذر مورينيو عقب الفوز على مانشستر سيتي

02:44 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

الصحف البريطانية تبرز حذر مورينيو عقب الفوز على ما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن، (إفي):

أبرزت الصحافة البريطانية اليوم الثلاثاء حذر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدف نظيف، ليحافظ على فرص (البلوز) في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجاء عنوان صحيفة (جارديان) 'مورينيو حذر بشأن آمال تشيلسي في اللقب'، مستشهدة بتصريحات للمدرب الذي 'قلل من أهمية' الدفعة الجديدة التي حصل عليها الفريق من تساويه في المركز الثاني مع السيتي، بفارق نقطتين خلف أرسنال الذي عاد إلى الصدارة.

ونقلت الصحيفة عن مورينيو قوله عقب المباراة إن تشيلسي فرط في نقاط 'على أرضه أمام وست بروم، وأمام وست هام، وكذلك أمام ستوك ونيوكاسل'.

وأبرزت الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تصريحا للمدرب البرتغالي أكد فيه أن فريقه 'ليس مرشحا للقب' لأن الطريق نحو 'البريمير ليج' منحصر بين 'فرسي رهان' (أرسنال ومانشستر سيتي) و'مهر صغير بحاجة إلى الرضاعة وتعلم القفز'، في إشارة إلى فريقه.

وبالنسبة لصحيفة (إندبندنت) كان مورينيو هو البطل الذي أصاب 'سيتي المفتقد للخطورة بالرعدة'، لأن البرتغالي 'عندما يكون تحت ضغط، يعرف كيف يفوز بمباراة كبيرة'، رغم أن المنافس لم يسبق له أن فرط في نقاط على أرضه هذا الموسم.

كما تحدثت صحيفة (دايلي تليجراف) عن 'مهارة' مورينيو في 'إعداد الاستراتيجية المناسبة في المباريات الكبرى'، فيما جاء عنوانها لتغطية اللقاء '1-0 صفر السبيشيال وان يفوز'، في إشارة إلى اللقب المحبب لمورينيو.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان