كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يدفع 13.5 مليون يورو كضرائب عن صفقة نيمار

06:53 م الإثنين 24 فبراير 2014

برشلونة يدفع 13.5 مليون يورو كضرائب عن صفقة نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة،(إفي):

أعلن نادي برشلونة عن دفع 13.5 مليون يورو لوزارة المالية الإسبانية، كضرائب مستحقة عن صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق، التي تسببت في العديد من المشاكل للنادي الكتالوني.

وأوضح برشلونة أنهتلك القيمة المدفوعة ستغطي أي ضرائب أو تعاملات مالية متعلقة بعقد نيمار، بالرغم من اقتناعه بقانونية موقفه من جانب أموال الضرائب في الصفقة.

كانت المحكمة الوطنية الإسبانية قد وجهت يوم 20 فبراير/شباط، لنادي برشلونة تهمة ارتكاب جريمة ضريبية فيما يتعلق بصفقة نيمار، التي تسببت في تقديم رئيس النادي ساندرو روسيل لاستقالته بعد اتهامه بتقاضي عمولات.

وأشارت المحكمة إلى أن النادي الكتالوني متهم بالغش الضريبي، بعدما لم يقدم الإيضاحات اللازمة لصفقة نيمار، وللعقد المبدئي الذي دفع بموجبه 10 ملايين يورو لوالد اللاعب في 2011 ، وبعدما 27.92 عام 2013 ، وهي القيمة التي يستوجب دفع 9.1 مليون يورو كضرائب عليها.

يشار إلى أن صفقة نيمار تسببت في العديد من المشاكل للبرسا الذي أكد مسبقا أن الصفقة لم تتعد حاجز الـ57 مليون يورو، إلا أنه عاد ليعلن أنها وصلت إلى 86.1 مليون يورو، لتبدأ المشاكل في طرق أبواب النادي الكتالوني من كل جانب.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان