كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رضوان: تأثرت بغيابات اللاعبين.. وأتمنى أن يفوز المقاولون أو سموحة بالدوري

05:13 م السبت 22 فبراير 2014

رضوان: تأثرت بغيابات اللاعبين.. وأتمنى أن يفوز الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

أرجع محمد رضوان المدير الفني لفريق المقاولون العرب خسارته مباراة سموحة السبت بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، للغايابات التي ضربت فريقه.

وقال رضوان في تصريحات إذاعية عقب المباراة 'أخوض مباريات الدوري وفي قائمتي 19 لاعبا فقط، فالمقاولون هو الفريق الوحيد الذي لم يدعم صفوفه في شهر يناير الماضي'.

وتابع 'ندعم شباب وناشئي الفريق، نعد المقاولون من أبناء النادي، هذا هو المطلوب مني في هذا الموسم'، مضيفاً 'لدينا طموح كبير للغاية، ونؤدي بشكل رائع'.

وعن مباراة سموحة قال رضوان 'غياب محمد فاروق وباسم علي للإيقاف كان له تأثير في مستوى الفريق، ورغم ذلك سنحت لنا عدة فرص خطيرة أضعناها بغرابة، خاصة ركلة الجزاء'.

وواصل 'خسرت المباراة من الشوط الاول، لقد أضعنا ثلاثة فرص في هذا الشوط، منهم ركلة جزاء أهدرناها للمباراة الثانية على التوالي'.

واعتبر مدرب المقاولون أن غياب اللاعبين عن بعض المباريات أمر طبيعي باعتبار أن قائمة اللاعبين تضم 19 لاعبا فقط، بالإضافة إلى إقامة مباراة كل ثلاثة أيام تقريبا، مضيفاً 'سنحاول البدء من جديد مع عودة الدوري 10 مارس'.

وختم 'نبارك لفريق سموحة، الأمل ما زال موجودا، وأتمنى أن نكسر القاعدة ويفوز سموحة او المقاولون أو أي فريق آخر عدا الأهلي والزمالك بلقب الدوري'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان