كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فابريجاس: توقعنا أن يهاجم مانشستر سيتي مثلنا

11:30 ص الأربعاء 19 فبراير 2014

فابريجاس: توقعنا أن يهاجم مانشستر سيتي مثلنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (إسبانيا)، (إفي):

أكد الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة، أن فريقه تفوق بشكل كبير على مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية، وشهدت فوز البرسا خارج ملعبه بهدفين دون رد، تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم قال سيسك إن اللعب الجماعي الجيد الذي قدمه برشلونة كان السبب وراء تغلبه على منافس مثل المان سيتي الذي قدم أداء جيدا.

وأضاف أن البرسا كان بمقدوره أن يسجل المزيد من الأهداف، لكن اللاعبين يشعرون بالرضا إزاء نتيجة اللقاء 'فنحن كنا نتوقع أن يركز المان سيتي على الهجوم ويلعب مثلما فعلنا نحن'.

وأبرز سيسك أن المباراة سارت على النحو المنشود حيث تمكن لاعبو برشلونة من الحفاظ على الكرة مع عدم إتاحة الكثير من الفرص للمان سيتي.

ومن جانبه يرى البرازيلي داني ألفيش لاعب وسط البرسا، أنه ليس من العدل الحديث عن عدم استحقاق فريقه للفوز بسبب الجدل الذي شهدته المباراة بعد قيام الحكم باحتساب ركلة حزاء للفريق الكتالوني وطرد الأرجنتيني مارتن ديميكيليس عقب عرقلته لليونيل ميسي الذي كان منفردا بمرمى جو هارت.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في 12 مارس المقبل على ملعب 'كامب نو' معقل البرسا الذي يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدف للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان