كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- أشهر الاحتفالات الجنونية للمدربين

08:19 م الأحد 07 ديسمبر 2014

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شهدت المباراة النهائية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية بين الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري، احتفال هستيري للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد تحقيقه الفوز وتتويجه بأول لقب قاري له في تاريخه مع المارد الأحمر.

موقع "مصراوي" يُقدم لكم مجموعة من احتفالات المدربين الجنونية على صعيد كرة القدم العالمية، على غرار احتفال جاريدو بهدف متعب القاتل الذي منحه لقب أول مدرب إسباني ينجح في تحقيق بطولة داخل القارة السمراء.

- احتفال المدرب الإسباني بيب جوارديولا بهدف إنييستا التاريخي في شباك تشيلسي الذي أهل فريقه السابق برشلونة إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009.

1

- احتفال البرتغالي جوزيه مورينيو في ملعب "كامب نو" بتأهل فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2009-2010 على حساب برشلونة.

2

- احتفال الإيطالي روبرتو دي كانيو، المدير الفني لسندرلاند، بعد فوز فريقه الساحق بثلاثة أهداف نظيفة على نيوكاسل يونايتد، في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي للموسم الماضي 2012-2013.

3

- احتفال الأرجنتيني دييجو سيميوني بعد هدف أتليتكو مدريد الثالث أمام تشيلسي، وبلوغه المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2013-2014 أمام ريال مدريد.

4

- احتفال الإسباني جاريدو بهدف الأهلي القاتل في شباك سيوي سبورت بنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 5

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان