كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ضمن المرشحين لجائزة أفضل نادي في إفريقيا

04:57 م الخميس 25 ديسمبر 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهحي:

يتنافس النادي الأهلي على جائزة أفضل نادى في إفريقيا إلى جانب ناديي فيتا كلوب الكونغولى ووفاق سطيف الجزائري، الحاصل على لقب دوري الأبطال.

وفاز الأهلي بالبطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية، ليعزز تربعه على عرش العالم باللقب القاري رقم 20.

من جانبه، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ''كاف''، عبر موقعه الرسمي يوم الخميس، قائمة اللاعبين النهائية المرشحة لأفضل لاعب داخل القارة في عام 2014.

وضمت القائمة كل من الجابوني بيير ايمريك اوبيميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني، والحارس النيجيري فينسنت انياما لاعب ليل الفرنسي، والإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتى الإنجليزي، والحاصل على آخر لقبين كأفض لاعب داخل القارة السمراء.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين داخل القارة، يتنافس كل من الثنائي الجزائريين الهادي بلعماري وأكرم دجانيت لاعبى وفاق سطيف الجزائري، مع فيرمين موبيلي ندومبي لاعب فيتا كلوب الكونجولي على جائزة أفضل داخل القارة السمراء .

ويتنافس على جائزة أفضل مدير فني كل من خير الديم مضوي مدرب وفاق سطيف، ووحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر، وفلورينت ايبينج مدرب الكونغو الديمقراطية .

ويتنافس على جائزة أفضل منتخب كلا من الجزائر وليبيا ونيجيريا، وعلى جائزة أفضل منتخب سيدات كلا من الكاميرون ونيجيريا ونيجيريا تحت 20 عاما.

وسيقم الاتحاد الإفريقى حفلا بالعاصمة النيجيرية لاجوس، في حفل الخميس الثامن من يناير المقبل، للكشف عن الفائزين بالجوائز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: