كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير صحفية: بايرن حاول التعاقد مع أوزيل

04:33 م الأربعاء 08 أكتوبر 2014

مسعود أوزيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (أ ش أ):

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي رفض عرضًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني لضم نجمه مسعود أوزيل خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة ''ايل كونفيدنسيال'' الإسبانية أن بيب جوارديولا مدرب البايرن أراد أن يضم لاعب خط الوسط عندما كان يتولى تدريب برشلونة الأسبانى إلا أن أوزيل (25 عاما) انضم بدلا من ذلك إلى منافسه اللدود ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن جوارديولا حاول أن يتعاقد مرة أخرى مع أوزيل الصيف الماضي، إلا أن مسئولي المدفعجية رفضوا التخلي عن اللاعب، حيث أن قيمة العرض الذي قدمه النادي البافاري كانت تقل كثيرًا عن قيمة المبلغ الذي دفعه آرسنال مقابل شرائه من الريال وبلغ 42 مليون جنيه أسترلينى.

يذكر أن أوزيل كان قد تعرض للكثير من الانتقادات من قبل جماهير آرسنال ووسائل الإعلام الإنجليزية بسبب تراجع مستواه خلال الأشهر الأخيرة.

وشارك أوزيل مع الجانرز خلال الهزيمة على ملعب تشيلسي بهدفين نظيفين الأحد الماضي، ولكن تحوم الشكوك حول مشاركته مع المنتخب الألماني في المباراتين المقبلتين بسبب الإصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الألماني أن النجم الألماني سيسافر إلى ميونيخ من أجل الخضوع للكشف الطبي، ويخرج المنتخب الألماني بطل كأس العالم 2014 لملاقاة بولندا السبت المقبل، ثم يستضيف منتخب ايرلندا يوم الثلاثاء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان