كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لوف يستدعي المغربي الأصل بلعربي لتصفيات أوروبا 2016

06:40 م الخميس 02 أكتوبر 2014

لاعب وسط باير ليفركوزن كريم بلعربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجه مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الخميس، الدعوة الى لاعب وسط باير ليفركوزن المغربي الاصل كريم بلعربي الى تشكيلة ابطال العالم لمواجهة بولندا وايرلندا في تصفيات كأس اوروبا المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.

وتألق بلعربي بشكل لافت مع باير ليفركوزن منذ عودته الى صفوفه مطلع الموسم الحالي قادما من اعارة لاينتراخت براونشفينغ، وسجل هدفا تاريخيا هو الأسرع في البوندسليغا الشهر الماضي بعد 9 ثوان في مرمى بوروسيا دورتموند (2-صفر)، ما دفع لوف لاستدعائه الى صفوف المانشافت الذي يعاني من غيابات عدة خاصة في خط الوسط باصابة سامي خضيرة وباستيان شفاينشتايغر وماركو ريوس.

وقال لوف: "بلعربي حصل على فرصته بعد عروضه الرائعة مع فريقه"، مضيفا "انه قوي في المواجهات الثنائية وهو إضافة جيدة لخط الهجوم".

وبلعربي (24 عاما) هو الوحيد بين اللاعبين ال20 الذين استدعاهم لوف لم يسبق له الدفاع عن ألوان المنتخب الألماني.

وكان الاتحاد المغربي يرغب في دفاع بلعربي عن ألوانه في افق استضافة نهائيات كأس الامم الافريقية مطلع العام المقبل حيث يسعى الى الظفر بها للمرة الثانية في تاريخه والاولى منذ عام 1976 ووجه له المدرب بادو الزاكي الدعوة للمباراتين الوديتين امام قطر وليبيا الشهر الماضي بيد انه لم يحضر بداعي الاصابة، كما انه بدا مترددا لتلبية دعوته لخوض المباراتين الوديتين امام جمهورية افريقيا الوسطى وكينيا الاسبوع المقبل.

وافتتحت المانيا مشوارها في التصفيات القارية بفوز صعب على اسكتلندا 2-1 في دورتموند في اغسطس الماضي، وهي تسعى الى كسب النقاط الست للمباراتين امام بولندا في وارسو في 11 اكتوبر الحالي وايرلندا في 14 منه في غيلسنكيرشن.

وقال مدرب المانيا التي تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق الاهداف خلف بولندا: "يجب علينا أن ندرك بأن التأهل الأوروبي ليس تلقائيا، حتى بالنسبة لأبطال العالم"، مضيفا "أنا مقتنع بجودة الفريق ونحن لدينا فرصة في هاتين المباراتين لحسم المنافسة على بطاقة التأهل، لذلك فهاتين المباراتين مهمتين جدا بالنسبة لنا للمضي قدما".

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ورومان فيندنفيلر (بوروسيا دورتموند) ورون-روبرت تسيلر (هانوفر)

الدفاع: جيروم بواتنج (بايرن ميونيخ) وإريك دورم وماتياس جينتر وماتس هوملس (بوروسيا دورتموند) وشكوردان مصطفي (فالنسيا الاسباني) وانطونيو رويديجر (شتوتجارت) وسيباستيان رودي (هوفنهايم)

الوسط: كريم بلعربي (باير ليفركوزن) وجوليان دراكسلر (شالكه) وكريستوف كرامر (بوروسيا مونشنجلادباخ) وطوني كروس (ريال مدريد الاسباني) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ومسعود أوزيل ولوكاس بودولسكي (ارسنال الانجليزي) واندريه شورله (تشلسي الانجليزي).

الهجوم: ماريو جوتزه (بايرن ميونيخ) وماكس كروزه (بوروسيا مونشنجلادباخ).

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة…. مصراوي الرياضي

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان