كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يسحق وستهام بسداسية ويضع قدما في نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة

11:50 م الأربعاء 08 يناير 2014

مانشستر سيتي يسحق وستهام بسداسية ويضع قدما في نهائ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
(د ب أ):

وضع مانشستر سيتي قدما في نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم (كأس الكابيتال وان) بعدما سحق ضيفه ويستهام يونايتد 6/ صفر في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة اليوم الأربعاء.

وجاء اللقاء من جانب واحد بعدما سيطر السيتي تماما على مجريات المباراة وقدم أداء راقيا أمتع جماهيره التي احتشدت بملعب الاتحاد مستغلا حالة الانهيار التي يعاني منها ويستهام حاليا لاسيما بعد الخسارة المذلة التي تلقاها الفريق صفر/ 5 أمام نوتنجهام فورست في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد الماضي.

ونصب الأسباني ألفارو نيجريدو نفسه نجما للمباراة بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) للمرة الثانية منذ انضمامه للسيتي مطلع الموسم الحالي.

وافتتح نيجريدو مهرجان الأهداف في الدقيقة 12 بعدما تلقى تمريرة طولية من النجم الإيفواري يايا توريه ليسدد النجم الأسباني الكرة بقدمه اليسرى سكنت شباك الأسباني أدري حارس مرمى ويستهام.

وعاود نفس اللاعب زيارته للشباك مجددا بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 26 مستغلا التمريرة البينية التي لعبها زميله البوسني إدين دزيكو، قبل أن يضيف توريه الهدف الثالث بمجهود فردي في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 3/ صفر.

وواصل نيجريدو تألقه في الشوط الثاني بعدما سجل الهدف الرابع للسيتي والثالث له في الدقيقة 49 قبل أن يضيف دزيكو الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 60، 89.

وبهذا الفوز عزز السيتي حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي المقرر إقامته على ملعب ويمبلي العريق قبل لقاء العودة بين الفريقين على ملعب ابتون بارك يوم الثلاثاء المقبل.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان