كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الاهلي يسعي لتعويض فقدانه ثلاث نقاط بقرار إتحادي في الدوري الإماراتي

05:19 م الثلاثاء 07 يناير 2014

الاهلي يسعي لتعويض فقدانه ثلاث نقاط بقرار إتحادي ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - سبورتس أرابيا:

يتطلع الاهلي المتصدر الى تعويض فقدانه ثلاث نقاط بقرار اتحادي عندما يستضيف دبي الثاني عشر الاربعاء في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويلعب غدا ايضا، الامارات مع الظفرة، والجزيرة مع الشعب، والنصر مع الوحدة ، والخميس بني ياس مع عجمان ، والشارقة مع الوصل ، والعين مع الشباب .

وكان الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اعتبر الأهلي خاسراً مباراته امام الظفرة صفر-3 رغم فوزه فيها 3-1 في الجولة الثالثة عشرة الماضية بسبب اشراكه لاعبه عدنان حسين رغم نيله ثلاثة انذارات بسبب خطأ اداري .

وفقد الاهلي بهذا القرار ثلاث نقاط ثمينة ابقته في المركز الاول برصيد 29 نقطة ، لكن جعلت مطارده الشباب يقلص الفارق معه الى ثلاث نقاط فقط.

ويريد الاهلي الاستفادة من خوضه لمباراة سهلة نسبيا مع دبي المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية وحلول مطارده الشباب ضيفا على العين حامل اللقب في لقاء صعب للغاية له، ليستعيد فارق النقاط الست عن اقرب منافسيه.

ويفتقد الاهلي خدمات هدافه برصيد تسعة اهداف البرازيلي ادينالدو غرافيتي بسبب الايقاف، الا انه يملك البديل المتمثل بالدولي الاماراتي احمد خليل الذي سيشكل مع التشيلي لويس خيمنيز والبرازيلي جوزيل سياو واسماعيل الحمادي نقطة الثقل في خط الهجوم.

ويملك دبي 8 نقاط وهو يصارع للبقاء في الدرجة الاولى لذلك فان مهمته ستكون الخروج بنتيجة ايجابية امام الفريق المتصدر معتمدا على السوري جهاد الحسين وهدافه المالي درامانيه تراوري والبرازيلي برونو سيزار.

ويخوض الشباب الثاني (26 نقطة) مباراة في غاية الصعوبة امام العين السادس ( 21 نقطة ) والذي لم يخسر اي مباراة هذا الموسم على ارضه والمنتعش بفوزه الكبير على الوصل بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية .

ولن تكون مهمة النصر الثالث ( 23 نقطة ) اقل صعوبة في مواجهة ضيفه الوحدة الثامن ( 18 نقطة ) ، و هو سيعتمد مرة اخرى على خط هجومه القوي الذي سجل 29 هدفا منها 12 للسنغالي ابراهيما توريه .

اما الوحدة فيعتمد بشكل كبير على الارجنتيني سيباستيان تيغالي صاحب 11 هدفا في البطولة والتشيلي ماركو استرادا واسماعيل مطر وحمدان الكمالي .

ويستضيف الجزيرة الرابع ( 23 نقطة) الشعب الاخير ( 7 نقاط ) في مباراة من المتوقع ان يحسمها بسهولة لصالحه، بعكس الشارقة الخامس ( 23 نقطة ) الذي يواجه اختبارا قويا امام ضيفه الوصل التاسع (17 نقطة).

ويطمح الظفرة الى الاستفادة من نيله ثلاث نقاط بقرار اتحادي وتقدمه الى المركز السابع برصيد 19 نقطة عندما يحل ضيفا على الامارات الحادي عشر (11 نقطة ) الباحث عن الفوز للتقدم خطوة الى بر الامان ، كما هو حال عجمان الثالث عشر قبل الاخير ( 8 نقاط ) الذي يلعب مع مضيفه بني ياس العاشر ( 17 نقطة ) .

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان