كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: باريس سان جيرمان يعرض 17 مليون يورو على نيوكاسل لضم كاباي

12:12 م الإثنين 27 يناير 2014

صحيفة: باريس سان جيرمان يعرض 17 مليون يورو على نيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس، (إفي):

كشفت صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية اليوم الاثنين أن نادي باريس سان جيرمان عرض 17 مليون يورو على نيوكاسل لضم لاعب وسطه يوهان كاباي.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الخطوة جاءت عقب تأكيد نادي روما الإيطالي على أن لاعب وسطه البوسني ميراليم بيانيتش ليس للبيع، بعد أن أبدى لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان اهتمامه بضمه هو وكاباي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

وتشير (لو باريزيان) إلى أن نيوكاسل طالب بـ40 مليون يورو لكي يتنازل عن خدمات كاباي، ولكنها ترى أن المقابل المادي لن يشكل عقبة أمام إتمام هذه الصفقة.

وترى الصحيفة أن المشكلة التي قد تحول دون انتقال لاعب الوسط الفرنسي إلى باريس سان جيرمان هو أنه سيتنافس على اللعب كأساسي هناك مع عدد من لاعبي الفريق الباريسي من بينهم تياجو موتا وماركو فيراتي، في الوقت الذي يسعى فيه اللاعب لحجز مقعده في تشكيلة منتخب بلاده خلال مونديال البرازيل الصيف المقبل.

وتضيف أن إتمام التعاقد يعتمد على قيام بلان باقناع كاباي بأنه سيمنحه الدقائق الكافية لكي يشارك مع فرنسا في بطولة كأس العالم بالبرازيل، علما بأن باريس سان جيرمان سيلعب مباريات أقل بعد خروجه من بطولة كأس فرنسا.
ومن المعروف أن كاباي، البالغ 28 عاما، انضم إلى نيوكاسل عام 2011 قادما من ناديه المحلي ليل.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان