كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سيميوني عن ميسي: نحتاج إليه للفوز بالمونديال

10:42 ص السبت 11 يناير 2014

سيميوني عن ميسي: نحتاج إليه للفوز بالمونديال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (د ب أ):

اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني ، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بصعوبة رؤية مباراة السبت في مواجهة برشلونة دون مواطنه ليونيل ميسي ، وأكد أنه سعيد بتعافي نجم برشلونة لأن منتخب التانجو يحتاج إليه 'من أجل الفوز بالمونديال'.

وأكد سيميوني في مؤتمر صحفي 'إنني سعيد لأن ميسي بخير وأتمنى له الأفضل لأنني كأرجنتيني أدرك أننا بحاجة إليه للفوز بالمونديال'.

ويلتقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة السبت على صدارة الدوري الأسباني، ومن بين الألغاز المتعلقة باللقاء إذا ما كان ميسي سيبدأ أساسيا في الفريق الكتالوني عقب عودته من إصابة عضلية ، رغم أنه أكد الأربعاء تعافيه بتسجيل هدفين في مرمى خيتافي ببطولة الكأس ، في أول ظهور له بعد العودة.

وقال المدرب 'سيكون من الصعب علينا أن نرى مباراة دون ميسي. لقد تجاوز إصابته. لا أتخيله خارج اللقاء ، رغم أن ذلك وارد'.

وتوقع سيميوني مباراة كبيرة : 'سيكون لقاء متميزا وممتعا في اللعب. سنستخدم أدواتنا في محاولة تحقيق الفوز. ليست مباراة حاسمة ، لكنها مباراة شديدة الأهمية في الدوري'.

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن الاختلافات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ، متحدثا عن المباراة المنتظرة : 'على المستوى الفردي هم أفضل. نحن نراهن على الجماعية والتماسك. نشعر هكذا بالقوة'.

لذلك قال'أعتقد أنهم سيتفوقون علينا في حيازة الكرة ، وأتوقع مباراة شبيهة بكأس السوبر'.

وأثنى مدرب أتلتيكو على الفريق المنافس ، وعلى مواطنه خيراردو مارتينو ، مدرب برشلونة : 'لديهم فريق شديد الثراء. إنهم أكثر سرعة ، أعمق هجوما ، ولديهم طريقة لعب متشابكة شديدة الخطورة ، وأكثر من لاعب متفوق في المواجهات الفردية ، إنهم مباشرون وذلك يجعلهم أشد خطورة. إنه (مارتينو) منح فريقا يتمتع بالبدائل ، المزيد من البدائل'.

كما سئل سيميوني عن فلسفته الشهيرة 'مباراة بمباراة'، فقال : 'منذ أن وصلت أفكر في الأمر نفسه. ما يمنحني فرصا هو مباراة بمباراة. مباراة بمباراة لسنا بعيدين عن أحد. الآن وأكثر من أي وقت مضى سنعزز هذا التفكير ، لكن بمبررات ، والمبرر هو أننا نبقي على فرصنا مباراة بمباراة'.

وأنهى سيميوني تصريحاته بتعريف لما يعنيه أتلتيكو مدريد : 'إننا تاريخيا فريق الشعب'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: