كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الرجاء البيضاوي يسعى لدخول التاريخ على حساب أصحاب رونالدينيو

04:19 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمه فرج:

تتجه أنظار جماهير الكرة العربية، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، تجاه ملعب ''مراكش''، لمتابعة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي المغربي وأتلتيكو منيرو البرازيلي، في منافسات الدور النصف النهائي من كأس العالم الأندية .

يسعى الرجاء البيضاوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، ليصبح أول فريق عربي ينجح في الصعود للمباراة النهائية منذ انطلاق المسابقة عام 2000، بينما يتطلع أتلتيكو منيرو، لحجز بطاقة التأهل لدور النهائي من البطولة.

ويدخل الرجاء البيضاوي المباراة وسط معنويات عالية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على أوكلاني سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 2\1 في بداية مبارياته بالبطولة، قبل أن ينجح في تحقيق الفوز وبالنتيجة ذاتها على مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي..

في المقابل، يدخل أتلتيكو مينيرو المباراة، وسط حالة من الحذر، لخطف بطاقة التأهل لدور النهائي، في ظل امتلاكه العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، والمهارات الفنية الفائقة، مثل رونالدينيو، ودييجو تارديلى وفرناندينيو، بالإضافة إلى الحارس المتألق فيكتور، الذى أكد على أن فريقه سيتبع أسلوب الضغط الهجومي المكثف، لتحقيق الفوز على الفريق المغربي ، موضحا أن المنافس يجيد التأمين الدفاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان