كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بايرن في مهمة سهلة أمام براونشفايج.. ودورتموند لاستعادة الانتصارات أمام ماينز

01:34 م السبت 30 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمه فرج:

يستقبل حامل اللقب نادى بايرن ميونخ ضيفه نادي اينتراخت برونشفايج اليوم على ملعب ''اليانز ارينا'' في مهمة سهلة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي البافاري اللقاء بعد أن حقق رقم قياسي أوروبي جديد بفوزه في عشرة مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا، وآخرها على مضيفه نادي سيسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كما أصبح النادي الأول في هذا الموسم الذي يحقق العلامة الكاملة بانتصاره في خمس مباريات ضمن مراحل المجموعات.

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهو في المركز الثامن عشر والاخير برصيد 8 نقاط ويأتي من هزيمة على أرضه امام نادي فرايبورج بهدف مقابل لا شيء.

وفي البوندسليجا، يحتل حامل اللقب المركز الأول برصيد 35 بفارق 4 نقاط عن ليفركوزن الثاني وبفارق 7 نقاط عن بروسيا دوتموند الذي انتصر عليه في عقر داه بثلاثية بيضاء.

ويأمل باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني في النهوض بعد الخسارة الثقيلة على أرضه، أمام مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة عندما يلتقي مع نورمبرج.

ويخرج بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة لملاقاة ماينز، وهو منتشي بفوزه الكبير على نابولي الإيطالي في دوري الأبطال، الثلاثاء، ليحتفظ الفريق بآماله في الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر في البطولة التي حصل على وصافتها الموسم الماضي، ويحاول استعادة ذاكرة الانتصارات بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في البوندسليجا بثلاثية من البايرن وسط جماهيره، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويعاني يورجن كلوب، مدرب دورتموند، من غيابات مؤثرة في دفاع الفريق قبل لقاء ماينز، وتعرض لاعب وسط الفريق سفين بيندر إلى إصابة طارئة بكسر في الأنف في لقاء نابولي ولكنها لن تمنعه من المشاركة أمام ماينز الذي يحتل المركز السابع.

كما يلتقي السبت أيضا هوفنهايم مع ضيفه فيردر بريمن، وشالكة مع شتوتجارت، هيرتا برلين مع أوجسبورج.

ترتيب الدوري الألماني:

بايرن ميونيخ 35 نقطة

بايرن ليفركوزن 31 نقطة

بروسيا دروتموند 28 نقطة

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان