كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

السيرة الذاتية لـ «فيرجسون» أكثر كتاب غير روائي مبيعاً

06:12 م الأربعاء 30 أكتوبر 2013

السيرة الذاتية لـ «فيرجسون» أكثر كتاب غير روائي مب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن،(إفي):

حطمت السيرة الذاتية للمدرب البريطاني المخضرم أليكس فرجسون رقما قياسيا من المبيعات بعد أسبوع من طرحها حيث بيعت 115 ألف و547 نسخة، وفقا لمعلومات صادرة اليوم.

وذكرت مجلة (بوك سيلر) المتخصصة أن مذكرات المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد الإنجليزي على مدار 27 عاما، التي تحمل اسم (سيرتي الذاتية)، والتي تباع بـ25 جنيها استرلينيا، سجلت رقما قياسيا في مبيعات النسخ بعد سبعة أيام من طرحها.

وكان الكتاب صاحب الرقم القياسي الأعلى حتى صدور السيرة الذاتية لفيرجسون هو (كيفية الطهو.. الكتاب الثاني) لمذيعة التليفزيون والطاهية البريطانية داليا سميث والذي حقق إجمالي مبيعات 112 ألف نسخة في أسبوعه الأول.

وتفوق كتاب فيرجسون على سير ذاتية أخرى حظت بإقبال هائل لدى طرحها في بريطانيا مثل كتاب (رحلة) لرئيس الوزراء السابق توني بلير الذي بيعت منه 92 ألف نسخة في أسبوعه الأول قبل ثلاثة أعوام، وكتاب (جانبي) للاعب كرة القدم ديفيد بيكهام الذي بيعت منه 86 ألف نسخة في أسبوعه الأول قبل عقد.

ويكشف السير الأسكتلندي في الكتاب أنه وعلى مدار مسيرته التدريبية مع مانشستر يونايتد طيلة 27 عاما، فإنه لم يواجه فريقا أفضل من برشلونة الإسباني في عهد مدربه السابق بيب جوارديولا، خاصة بعد أن انهزم الفريق الإنجليزي أمام نجوم البرسا في نهائي دوري الأبطال عامي 2009 و2011 ، ووصف ليونيل ميسي وتشافي هرنانديز وأندريس إنييستا بـ'اللاعبين الأقوياء المقاتلين'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان