كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"منظرنا وحش".. لميس الحديدي على أزمة ماتش السوبر

10:07 م الثلاثاء 02 مايو 2023
"منظرنا وحش".. لميس الحديدي على أزمة ماتش السوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على أزمة مباراة السوبر بعد انسحاب الزمالك، قائلة: "الكرة في مصر فيها البدع وكل حاجة، ومنها أزمة كهربا ومباراة السوبر، واللي كانت بين بطلي الدوري والكأس المصري سيكون بين الأهلي وبيراميدز ثالث الدوري ووصيف الكأس "

وأضافت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "الرياضة المصرية فيها كل حاجة وفيها العجب وطبقًا لآخر الاخبار سيكون الماتش بين الأهلي وبيراميدز بدلاً من الزمالك والذي قرر الانسحاب بدلاً من الاعتذار لأن الأخير عقوبتها أكبر.. عايشين في كرة عجب ".

وتابعت: " هناك عدد من التساؤلات هل اتحاد الكرة سيكون عليه عقوبات من الجانب المنظم في الإمارات، خاصة أن المباراة في الأصل تجري بين بطلي الدوري والكأس وكنا في انتظار مباراة تولع الدنيا وإقبال كبير من الجماهير، والآن مع بيراميدز ومع كامل الاحترام له فهو ليس بثقل الزمالك كنا منتظرين ماتش يولع لدنيا بالإضافة لعقوبات الزمالك المتوقعة ".

وأردفت: "أجواء الرياضة في مصر وبالأخص كرة القدم فيها علامات استفهام وما يحدث واللي بيحصل عجيب وأكيد في حاجة غلط كل ما يحدث في الرياضة والكرة المصرية أمر غير مستقيم وفيه حاجة غلط، رئيس نادي معزول بالقضاء مازال يمارس صلاحياته، ولجنة شغالة من سنة الأهلي يتذكر فجأة إنها بالتعيين مش بالانتخاب.. لسة فاكرين دلوقتي؟ كل الأمور غير منضبطة إذا اردنا كرة حقيقية ومنظومة رياضية علينا إحترام القواعد والقوانين لابد أن يكون هناك لوائح ليس بها تضارب وأن لايكون هناك لائحة ضد أخرى".

وأكملت: "عيب نبقى في دولة وبلد بحجم مصر ولها مكانة كبرى على كافة المستويات حتى الرياضي بتاريخ أنديتنا ويكون هذا هو الوضع، منظرنا وحش جدًا قدام الدول الشقيقة والدولة المضيفة وأمام الجماهير ولازم وقفة لاحترام القواعد والقيم واللي غلطان يتعاقب ومن يخرج عن القواعد يتعاقب وكفاية كده بقى القصة مش ماتش قصة منظومة بأكملها هل نريدها أن تستقيم أم كرة " حوكشه ".

فيديو قد يعجبك: