كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شيكابالا: يجب تأجيل عودة الدوري حرصا على سلامة اللاعبين وأسرهم

11:58 م الخميس 28 مايو 2020
شيكابالا: يجب تأجيل عودة الدوري حرصا على سلامة اللاعبين وأسرهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك، إنه من الأفضل الانتظار لفترة قبل عودة الدوري المصري مجددا وذلك حرصا على سلامة اللاعبين وأسرهم.

وأضاف شيكابالا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر التلفزيون المصري الخميس، أنه يجب تأجيل قرار استكمال الدوري حتى تهدأ الأمور وذلك مع تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى متعة مباريات كرة القدم في حضور الجمهور ومنحه دفعة معنوية للاعبين.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الخميس، عن خروج 154 من المصابين بـ فيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6019 حالة ، من ضمنهم الـ 5359 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 29 حالة جديدة.

فيديو قد يعجبك: