كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: شعرت بزلزال ضرب المدرجات عقب إحراز هدف الفوز على كوديفوار

10:56 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019
شوقي غريب: شعرت بزلزال ضرب المدرجات عقب إحراز هدف الفوز على كوديفوار

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – معتز عباس:

كشف الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن أسعد لحظات حياته عقب إحراز رمضان صبحي هدف الفوز على منتخب كوديفوار والتتويج ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت سن 23 سنة.

وقال "غريب"، في لقاءه ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على فضائية "سي بي سي"، اليوم الأربعاء، أنه لم ينتابه القلق خلال مباراة النهائي أمام كوت ديفوار حتى مع وصول الفريقين للشوط الرابع، وكان يثق في اللاعبين وإحرازهم هدف الفوز.

وأضاف أنه عقب إحراز رمضان صبحي لاعب الأهلي ومنتخب الشباب لهدف الفوز في الدقائق الأخيرة من الشوط الرابع، شعر باهتزاز مدرجات ستاد القاهرة من فرحة الجماهير وهتافاتهم العالية، متسطردًا: "حسيت أن المدرج هيقع من فرحة الجمهور كأن في زلزال في المدرجات وأعلام مصر مرفوعة والهتاف لم ينتهي حتى إطلاق الحكم صافرة المباراة".

استطاع المنتخب المصري أن يحجز تذكرة الوصول إلى أولمبياد طوكيو من بين ثلاثة مقاعد في أفريقيا حيث وصل "الفراعنة" رفقة جنوب أفريقيا وكوت ديفوار.

ونجح المنتخب المصري أيضًا في الحصول على كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا عقب الفوز على كوت ديفوار (2-1) في البطولة التي أقيمت بمصر.

فيديو قد يعجبك: