كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"ده مش منتخب حد".. أحمد حسن يوجه رسالة قوية لـ "صلاح"

02:52 م الإثنين 22 يناير 2024

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجه أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني المصري السابق، رسالة قوية، قبل مباراة مصر وكاب فيردي المقرر لها اليوم في العاشرة مساء، في ختام دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

قال أحمد حسن خلال تقديمه برنامجه عبر قناة "دي إم سي": "كل التوفيق لمنتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لأنه منتخب مصر مش منتخب أحد".

أضاف: "أنا كنت أكثر المدافعين عن محمد صلاح، واتكلمت وقولت صلاح مش فوق النقد، ولكن دون التشكيك في وطنيته، وسعدت جدا بتواجده في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الرأس الأخضر لرفع معنويات اللاعبين".

أوضح: "فوجئت بما حدث بعد ذلك، وقرار رحيل صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج، وأنا هتكلم بصفتي قائد للمنتخب لجيل حقق ثلاثة بطولات لكأس الأمم الأفريقية، وهقول أن الكابتن مش بس جوا الملعب لا ده دوره أقوى برا الملعب".

أكمل: "هل فيه لائحة في البطولة بتقول أن لو لاعب تعرض للإصابة ممكن بروح يتعالج مع فريقه ويرجع تاني؟ وفيه حالة مشابهة للاعب منتخب المغرب مزراوي اللي ناديه بايرن ميونخ طلبه بعد إصابته وتم رفض الطلب".

وأتم تصريحاته: "لو صلاح حابب يكون موجود مع المنتخب، ليه ميجيش طبيب ليفربول يتابع حالته في كوت ديفوار؟، وأنا عليا عتاب كبير عليه، أنت قائد المنتخب ولو برجل واحدة لازم تكون موجود، وهو قال في المؤتمر الصحفي ده مش منتخب صلاح وفعلا هو منتخب مصر، ومش عارف دور اتحاد الكرة أيه بصراحة".

اقرأ أيضًا:

الأهلي يتلقى عرضين رسميين للتعاقد مع صلاح محسن في يناير.. تعرف عليهما (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

من هو مهاب ياسر أول صفقات الزمالك؟ (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الزمالك يحصل على توقيع لاعب المصري (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: