كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"بعد تقبيله لاعبة المنتخب".. برشلونة يهاجم رئيس الاتحاد الإسباني في بيان رسمي

05:46 م الجمعة 25 أغسطس 2023

رئيس الاتحاد الإسباني - منتخب السيدات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب:

أصدر نادي برشلونة، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا يستنكر فيه واقعة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس أثناء احتفالات منتخب السيدات بالفوز بكأس العالم.

وتوج منتخب إسبانيا مؤخرًا بكأس العالم للسيدات بعد الفوز أمام إنجلترا بهدف دون رد في البطولة التي أقيمت في أستراليا ونيوزيلندا.

وارتكب لويس روبياليس سلوكًا غير مناسبًا بعد نهاية الماراة، حيث قام بتقبيل جيني هيرموسو أثناء تسليم الميداليات وهو ما عرضه لسيل من الانتقادات.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "يود نادي برشلونة أن يوضح أن سلوك رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم خلال احتفالات نهائي كأس العالم للسيدات كان غير لائقا وغير مناسبا على الإطلاق".

وأضاف: "إن الحادث الذي نعتبره مؤسفًا، قد اعترف السيد روبياليس نفسه بأنه كان خطأ واعتذر عنه".

وأكمل البيان: "وفي ضوء هذه الواقعة غير المبررة، يظل نادي برشلونة ملتزمًا بسياسته المتمثلة في دعم الرياضة النسائية، والمساواة بين الرجل والمرأة في الرياضة وفي المجتمع بشكل عام، وضمان سلامة المرأة في الرياضة وإدانة أي سلوك ينتهك مبادئنا وقوانينا أيضًا".

وكانت رابطة الدوري الاسباني للسيدات قد طالبت في وقت سابق بإقالة رئيس الاتحاد الإسباني بسبب تقبيل النجمة جيني هيرموسو، بعد فوز المنتخب الإسباني للسيدات بكأس العالم.

كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن اللجنة التأديبية بدأت إجراءات ضد لويس روبياليس بعد واقعة احتفالات منتخب إسبانيا للسيدات.

فيفا قرر اتخاذ إجراءات تأديبية ضد رئيس الاتحاد الإسباني بناءً على الأحداث التي وقعت خلال المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات في 20 أغسطس 2023.

وتشكل هذه الأحداث انتهاكات للمادة 13 من قانون الانضباط الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان