كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: الحضري من رجال أبوريدة.. وأتمنى أن يترشح حازم إمام لرئاسة الزمالك

09:45 م السبت 15 أبريل 2023

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب:

رد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على تصريحات عصام الحضري على خلفية رحيل الأخير عن المنتخب الأولمبي، كاشفًا عن تمنياته بأن يترشح حازم إمام لرئاسة القلعة البيضاء.

وكان الحضري رد في وقت سابق على هجوم ميدو بسبب رحيله إلى تدريب حراس مرمى منتخب سوريا، قائلًا: "على ميدو أن يمنح النصيحة لنفسه قبل أن ينصحني، ولا أريد الرد عليه، ويجب عليه أن يُصلح نفسه أولًا، كان ما قاله (ميدو) بشأن تدخل أبوريدة وأحمد مجاهد في رحيلي إلى سوريا أمر غير صحيح".

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "العرافة" المذاع على قناة المحور: "الحضري أسطورة مصر في حراسة المرمى والكلام الذي ذكرته عنه لا ينتقص من تاريخه".

وأضاف: "الحضري ترك المنتخب الأولمبي قبل أول مباراة رسمية بشهر، ولم يُبلغ أي شخص عن رحيله وتأكدت من ذلك بعد تواصلي مع بركات وحازم إمام".

وأكمل: "مع كامل احترامي للكرة السورية، منتخب مصر تاريخه أكبر من سوريا، فما هو السبب وراء رحيل الحضري؟ وبالتالي العرض المالي قد يكون قاده للرحيل عن المنتخب الأولمبي".

وتابع: "هناك بعض الأشخاص ساعدوا الحضري في رحيله عن المنتخب الأولمبي، وأعرف أن الحضري لم يكن في حالة وفاق مع ميكالي".

واستكمل: "الكرة في مصر هناك حزب لهاني أبوريدة والحضري رجلًا من رجاله، وعصام لم يآخذ خطوة الرحيل إلا بعدما حصل على الضوء الأخضر من شخص بعينه".

وعن الشخص الذي يتمناه أن يترشح لرئاسة الزمالك، قال ميدو: "أتمنى أن يترشح حازم إمام لرئاسة الزمالك وفوزه يتوقف على المنافسين الذين يترشحون أمامه".

وأردف: "حازم يمتلك كل المقومات ولو حصل على المساندة من جميع الجهات واختار الأشخاص المناسبين للعمل معه سينجح وسيكون رئيسا مُشرفا للنادي".

وأكد: "بعض أبناء الزمالك يحبون مصلحتهم الشخصية أكثر من مصلحة النادي والجميع يعرف ذلك جيدًا".

وأضاف: "بالنسبة لي لم يحدث في حياتي أن وضعت مصلحتي الشخصية قبل مصلحة الزمالك، وأثناء فترة لعبي كنت خدام للنادي، ورفضت تدريب الزمالك لأنه ليس الوقت المناسب".

وأتم: "أساعد الزمالك حاليًا من خلال جلساتي مع مسؤولي النادي وأمنحهم بعض النصائح وهم أصحاب القرار في النهاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان