كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"رؤيته يبكي أجمل مشهد في كرة القدم" جمهور غانا يسخر من بكاء سواريز بعد خروج أوروجواي من كأس العالم (صور)

07:43 م الجمعة 02 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

ظهر لويس سواريز يبكي أثناء وجوده على مقاعد البدلاء لمنتخب أوروجواي بعد هدف كوريا الجنوبية المتأخر ضد البرتغال ، حيث أدى هدف هوانج هي تشان إلى خروج أوروجواي من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وشوهد "سواريز" مختبئًا خلف قميصه والدموع في عينيه. وتعادل منتخب الأوروجواي مع كوريا الجنوبية في المباراة الافتتاحية، وهزموا من منتخب البرتغال بهدفين دون رد.

وتذكر جمهور غانا لمسة اليد التي كان سببا في إخراج منتخب بلادهم من ربع نهائي البطولة 2010 في جنوب إفريقيا، حيث احتسبت ركلة جزاء أضاعها مهاجم الفريق أسمواه جيان في الثواني الأخيرة من المباراة.

وعبروا عن شماتتهم عبر تغريدات بموقع "تويتر"، كتب أحد المشجعين: "رؤية سواريز يبكي تجعلني سعيدًا"، وغرد آخر: "رؤية سواريز كافية للانتقام"، وأضاف مشجع آخر: "رؤية سواريز يبكي من أفضل المشاهد في كرة القدم العالمية".

وأهدر أندريه أيو لاعب منتخب غانا ركلة جزاء أمام أوروجواي في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، ببطولة كأس العالم 2022.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح غانا ولكن أهدرها أندريه أيو في الدقيقة 20 بعدما تصدى لها حارس أوروجواي بسهولة.

وتعيد هذه الركلة ذكريات ما حدث لغانا أمام أوروجواي في نسخة 2010 عندما أهدر أسامواه جيان ركلة جزاء، ليضيع على النجوم السوداء فرصة التأهل للمربع الذهبي بالمونديال.

وفي الدقيقة 26 عاقب منتخب أوروجواي نظيره الغاني بتسجيل هدف التقدم، لتصبح النتيجة 1-0.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط ويليه غانا بثلاث نقاط ثم كوريا الجنوبية وأوروجواي بنقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك: