كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"جميلات كأس العالم".. فاتنة مونديال جنوب إفريقيا تهاجم إيفانا نول

07:35 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

في كأس العالم 2010 الذي نُظم في جنوب إفريقيا، حققت البراجاونية لاريسا ريكيلمي ضجة كبيرة بظهورها في المدرجات لتؤازر منتخب باراجواي.

وكان الظهور الأول لـ "ريكيلمي" أثناء احتفالها بهدف في مباراة باراجوي وإيطاليا 2010، التي انتهت بالتعادل (1/1). حسب موقعها الرسمي "لاريسا ريكيلمي".

يبدو أن ظهور الكرواتية ايفانا نول في مدرجات ملاعب كأس العالم المقام حاليا في قطر، استفز "ريكيلمي" التي غردت عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، لتدافع عن ماضيها: "لا أحد يستطيع أن يحل محل ملكة"، وتابعت: "لقد مر الكثيرون بنفس السيناريو، لكن لم يبق أحد للتاريخ".

وشاركت "ريكيلمي" صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء بكاؤه بعد الهزيمة من منتخب المغرب، وعلقت: "صورة تساوي ألف، من بطولة كأس العالم قطر 2022".

واحتفت بالتغريدات التي وصفتها بأنها "صديقة كأس العالم الوحيدة"، وذلك بنشر صور ظهورها في مونديال 2010.

لم ترد "نول" على تغريدات "ريكيلمي"، وظهرت، أمس، في مدرجات ستاد لوسيل، الذي شهد مباراة الأرجنتين وكرواتيا، وانتهت بفوز رفاق ميسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ليتأهلوا لنهائي كأس العالم.

وتعرف "ريكيلمي" نفسها على موقعها الخاص باسم "لاريسا ريكيلمي"، أنها عارضة أزياء وممثلة بارجوانية، ولدت في 22 فبراير 1985، بدأت العمل كعارضة أزياء عام 2005، وحصلت على أول جائزة في صيف 2005 بعد مشاركتها في مسابقة "فيرانو شو".

فيديو قد يعجبك: