كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه.. أستون فيلا يهزم آرسنال بثلاثية في حضور النني

08:23 م الأحد 08 نوفمبر 2020

تريزيجيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
حقق فريق أستون فيلا فوزا على نظيره آرسنال،مساء اليوم الأحد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي.

وتقدم ساكا لاعب آرسنال بالهدف الأول لاستون فيلا بعدما سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة25.

وأحرز أولي واتكينز الهدفين الثاني والثالث لفريق استون فيلا في الدقائق 72 و75.

وبتلك النتيجة، وصل فريق استون فيلا إلى 15 بالتساوي مع تشيلسي في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ارسنال عند 12 نقط.

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي: لينو، هولدنج، جابريل، تيرني، بيليرلين، بارتي، النني، ساكا، ويليان، لاكازيت، أوباميانج.

ولعب أستون فيلا بتشكيل مكون من : مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، دوجلاس، ماكجين، باركلي، تريزيجيه، جريليش، واتكنس.

ملخص المباراة
في الدقيقة الأول من زمن المباراة سجل جون مكجين هدفا لفريق استون فيلا، لكن حكم اللقاء لجأ لتقنية الفيديو لحسم اللعبة التي كان فيها شبه تسلل من أحد لاعبي استون فيلا، ليقرر في النهاية إلغاء الهدف.

وترجم فريق استون فيلا خطورته لهدف في الدقيقة 25 عن طريق لاعب آرسنال بالخطا في مرمى فريقه، بعد عرضية من الجانب الأيسر من اللاعب تارجيت حولها لاعب آرسنال لشباك فريقه.

بالرجوع للإعادة التليفزيونية، أظهرت قيام ساكا لاعب أرسنال بالتسجيل بالخطأ في شباك فريقه عوضًا ، بعدما ظهر في اللحظات الأولى تسجيل تريزيجيه للهدف.

وفي الدقيقة 40، سنجت فرصة لمحمد النني من أمام منطقة جزاء استون فيلا، لكنه رفض التسديد و قرر تمرير الكرة لزميله ليهدر فرصة خطيرة لتسجيل هدف التعادل.

ومع حلول الدقيقة 47، كاد تريزيجيه أن يسجل الهدف الثاني لأستون فيلا بعدما تلقى تمريرة من باركلي داخل منطقة الجزاء في الجانب الأيمن، ليصوب كرة قوية في الزاوية الضيقة، لكن لينو أبعدها إلى ركنية.

وأهدر هولدنج فرصة تعادل جديدة لأرسنال في الدقيقة 60 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية رائعة من أوباميانج، ليصوب الكرة بالقدم ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وأضاف أولي واتكينز الهدف الثاني لفريق استون فيلا في الدقيقة 72، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه في شباك حارس مرمى آرسنال، وبعد مرور دقيقتين عاد نفس اللاعب وسجل هدفه الثاني والثالث لفريق استون فيلا.

فيديو قد يعجبك: