كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كيف تناولت الصحف الإنجليزية دور صلاح في فوز ليفربول أمام وست هام؟

10:01 ص الخميس 30 يناير 2020

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قاد محمد صلاح نجم ليفربول فريقه؛ لتحقيق انتصار غالٍ وثمين من قلب العاصمة الإنجليزية "لندن"، عقب الفوز على فريق وست هام بهدفين دون رد في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ18 ضمن منافسات بريميرليج.

صلاح استطاع أن يسهم بهدفين لليفربول في شباك "المطارق"، عقب تسجيله الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 35، كما صنع "مو" هدف فريقه الثاني بتمريرة رائعة لزميله أليكس أوكسليد تشامبرلين.

هذا الفوز جعل ليفربول بعد مرور 24 جولة من الدوري يتربع على القمة بعدما حقق 70 نقطة؛ ليصبح الفارق مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 19 نقطة.

ويستعرض "مصراوي" في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف البريطانية حول دور صلاح في فوز ليفربول "القياسي" على حساب وست هام:

"صلاح يقود ليفربول لفوز تاريخي"

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن محمد صلاح لعب دورًا كبيرًا في فوز فريقه ليفربول على حساب فريق وست هام في اللقاء الذي أقيم على الملعب "الأوليمبي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح ساهم في فوز تاريخي لمصلحة فريقه، ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على جميع أندية الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم، وهو أمر تحقق للمرة الأولى في تاريخ "الريدز" خلال مبارياته بالبريميرليج.

"الهدف الـ16"

سلطت صحيفة "ذا صن" الضوء على هدف محمد صلاح في شباك وست هام، ونجح "مو" في تسجيل هدف فريقه الأول في اللقاء من ضربة جزاء.

وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في الوصول للهدف الـ16 له هذا الموسم، فسجل 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم؛ ليواصل الاقتراب من هداف المسابقة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، الذي يتصدر الترتيب بـ17 هدفًا.

الصحيفة أشادت بسلسلة الانتصارات التي يحققها ليفربول خلال هذا الموسم، بعدما وصل عملاق "الميرسيسايد" إلى نقطته الـ70؛ ليصبح على بعد 19 نقطة من ملاحقه مانشستر سيتي صاحب الترتيب الثاني حاليًا.

"صلاح يحافظ على هيمنة ليفربول"

صحيفة "ميرور" البريطانية أشادت بالمستوى الذي قدمه صلاح في مباراة الأمس بعدما سجل وصنع هدفًا لصالح تشامبرلين.

الصحيفة قالت إن محمد صلاح لعب دورًا كبيرًا في حفاظ ليفربول على هيمنته بالدوري الإنجليزي بعدما حقق "الريدز" انتصاره الـ23 خلال هذا الموسم من أصل 24 مباراة.

"رقم قياسي لليفربول"

صحيفة "ميترو" البريطانية وصفت أرقام ليفربول عقب الفوز على وست هام بـ"القياسية"، بعد تحقيق الانتصار على جميع أندية بريميرليج خلال هذا الموسم.

هذا الإنجاز بحسب ما أوضحته الصحيفة هو الأول في تاريخ ليفربول طوال مشاركاته في البطولة المحلية.

وسلطت الصحيفة الضوء على محمد صلاح الذي قاد فريقه للفوز للمرة الـ23 وهو ما ساهم في اتساع الفارق مع مانشستر سيتي - بطل آخر نسختين - إلى 19 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان