كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. برشلونة فاز بالاستحواذ وخسر كل شيء أمام ليفربول

11:53 م الثلاثاء 07 مايو 2019

Untitled

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عاش برشلونة واحدة من أسوأ لياليه في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، إن لم تكن الليلة الأحلك في تاريخه، بالخسارة برباعية نظيفة في ملعب أنفيلد أمام ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ظهر مكتوف الأيدي خاصة في شوط المباراة الثاني عندما بدأ ليفربول التسجيل مجدداً في الدقيقة 54 عن طريق أوريجي، فلم ينجح في أي شيء سوى بالاحتفاظ بالكرة لفترة أكثر من الخصم.

الاستحواذ

ظلت الكرة بين أقدام لاعبي برشلونة بنسبة 55% طوال أوقات المباراة مقابل 45% للاعبي ليفربول، لكن فاعلية الفريق الأحمر كانت لا تقارن على الإطلاق بمنافسه.

التمريرات

مرر فريق برشلونة الكرة 616 مرة من بينها 494 تمريرة مكتملة، مقابل 461 لليفربول من بينها 336 فقط مكتملة، بينما ركض ليفربول 112.1 كم مقابل 105.4 كم.

الدفاع

استعاد دفاع ليفربول الكرة 49 مرة، مقابل 45 مرة لفريق برشلونة، وشتت الضيوف الكرة من مناطقهم الدفاعية 23 مرة مقابل 17 مرة للفريق الأحمر.


المحاولات

حاول ليفربول 13 مرة على مرمى ليفربول من بينها 7 تسديدات بين القائمين والعارضة، مقابل 8 محاولات لبرشلونة من بينها 5 بين القائمين والعارضة تكفل بها كلها الحارس أليسون، بينما شتيجن تصدى لثلاث كرات واستقبل 4 أهداف.

الانضباط

حتى على مستوى الانضباط داخل الملعب كان برشلونة خاسراً بحصوله على 3 إنذارات مقابل إنذارين فقط لفريق ليفربول، لكن الضيف الكتالوني حصل على 12 خطأ مقابل 9 لليفربول.

فيديو قد يعجبك: