كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبطال آسيا.. "سوبر هاتريك" يقود الوحدة لفوز مثير.. والأهلي يعبر بيرسيبوليس

07:52 م الإثنين 22 أبريل 2019

ليوناردو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

اقتنص فريق الوحدة الإماراتي فوزا مثيرا من ضيفه الريان القطري (4-3) اليوم الاثنين على ستاد آل نهيان في أبو ظبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

ونجح الوحدة في تحويل تأخره بهدفين امام الريان إلى الفوز برباعية.

ويدين الوحدة بالفضل في هذا الفوز لنجمه البرازيلي ليوناردو الذي سجل الأهداف الأربعة (سوبر هاتريك) في الدقائق الثامنة و56 و82 و89.

وسجل سيباستيان سوريا الهدف الاول للريان في الدقيقة الثانية وتكفل جيلمين ريفاس بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين السادسة و21.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين تعادل لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه الاتحاد السعودي (1-1) على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

وانفرد الوحدة بصدارة ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، مقابل سبع نقاط للاتحاد وأربع نقاط للوكموتيف وثلاث نقاط للريان.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 7 مايو المقبل حيث يلتقي الوحدة مع لوكوموتيف في أبو ظبي، والريان مع الاتحاد في الدوحة.

وضمن منافسات ذات الجولة عن المجموعة الرابعة، تغلب نادي الأهلي السعودي على بيرسيبوليس الإيراني (2-1) على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي.

وسجل السوري عمر السومة هدفي الأهلي في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و83، في حين أحرز شجاعي خليل زاده هدف بيرسيبوليس الوحيد في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين السد القطري مع ضيفه باختاكور الأوزبكي على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وتصدر الأهلي مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من أربع مباريات، مقابل خمس نقاط من ثلاث مباريات لباختاكور وأربع نقاط لكل من السد وبيرسيبوليس.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 6 مايو المقبل حيث يلتقي السد مع الأهلي في الدوحة، وباختاكور مع بيرسيبوليس في طشقند.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى دور الـ16.

فيديو قد يعجبك: