كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. النني يشارك في تأهل أرسنال.. ومواجهة قوية لتشيلسي بالدوري الأوروبي

11:59 م الخميس 18 أبريل 2019

لاكازيت يحتفل بهدف أرسنال

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(د ب أ):

واصل فريق تشيلسي الانجليزي مسيرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم وتأهل للدور قبل النهائي للمسابقة بفوزه 4 / 3 على ضيفه سلافيا براج التشيكي اليوم الخميس في إياب دور الثمانية للمسابقة.

وكرر تشيلسي تفوقه على نظيره التشيكي، بعدما كان تغلب عليه 1 / صفر في العاصمة التشيكية براغ يوم الخميس الماضي، ليظفر ببطاقة الترشح للمربع الذهبي عن جدارة واستحقاق، بفوزه 5 / 3 في مجموع اللقائين.

وتقدم تشيلسي بهدف مبكر حمل توقيع بيدرو رودريجيز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يأتي الهدف الثاني بنيران صديقة، حيث سجله الإيفواري سيمون ديلي مدافع سلافيا براغ بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وأضاف المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 17، وقلص توماس سوسيك الفارق بتسجيله الهدف الأول لسلافيا براغ في الدقيقة 26.

وعاد بيدرو لهز الشباك من جديد، وسجل الهدف الرابع لتشيلسي والثاني له في الدقيقة 27، قبل أن يحرز بيتر سيفشيك الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 51 و54.

وصعد آينتراخت فرانكفورت لمواجهة تشيلسي بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه بنفيكا البرتغالي.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين يوم الخميس الماضي بالعاصمة البرتغالية لشبونة انتهى بفوز بنفيكا 4 / 2، ليصعد الفريق الألماني للمربع الذهبي، بعد تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض والتي يتم الاحتكام إليها في حال تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب طبقا للائحة البطولة.

وافتتح فيليب كوستيتش التسجيل في الدقيقة 36، فيما تكفل سباستيان رود بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67، ليقود فريقه لمواصلة مغامرته في المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، تأهل فريق أرسنال الإنجليزي إلى الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي بفوزه على نابولي الإيطالي 1/ صفر.

واستفاد أرسنال من فوزه ذهابًا 2 / صفر، ليتأهل إلى المربع الذهبي بعد تفوقه 3 / صفر في مجموع المباراتين.

ولعب محمد النني 30 دقيقة بعد حلوله بديلا في الدقيقة 60 من المباراة.

وسجل الفرنسي أليكسندر لاكازيت هدف مباراة اليوم الوحيد في الدقيقة 36 من ضربة حرة مباشرة.

ويلتقي أرسنال بفريق فالنسيا الإسباني في الدور قبل النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في لندن في الثاني من مايو المقبل، ومباراة العودة في التاسع من نفس الشهر.

وتأهل فالنسيا الإسباني إلى الدور ذاته بعد فوزه على مواطنه فياريال 2 / صفر، ليصعد بمجموع المباراتين 5 / 1، بعدما فاز ذهابًا خارج ملعبه 3 /1.

فيديو قد يعجبك: