كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الكاف يستبعد سيراليون من تصفيات إفريقيا 2019.. وتأهل كينيا وغانا

12:45 م الإثنين 03 ديسمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- أيمن جيلبرتو:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استبعاد منتخب سيراليون من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للكاف، فإن المكتب التنفيذي في اجتماعه الأخير يوم 30 نوفمبر، بمدينة أكرا، قرر استبعاد سيراليون من التصفيات الإفريقية.

وأكد الكاف في بيانه، أنه قد تم الغاء نتائج سيراليون بالمجموعة السادسة التي ضمن منتخبات كينيا وغانا وإثيوبيا، وبالتالي، أصبح ترتيب المجموعة بعد مرور 5 جولات كالتالي: كينيا أولا برصيد 7 نقاط، غانا ثانيا 6 نقاط، وأثيوبيا ثالثا برصيد نقطة واحدة.

وتأهل بشكل رسمي لمنافسات أمم إفريقيا 2019، والتي لم يتحدد بعد البلد المستضيف لها بعد سحب التنظيم من الكاميرون، منتخبي كينيا وغانا من المجموعة السادسة.

وسبق وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه أوقف سيراليون عن المشاركة في منافسات كرة القدم العالمية بسبب التدخل المزعوم من جانب حكومتها.

وجاء هذا القرار بعد أن بعث الفيفا رسالة إلى وزير الرياضة في البلاد أعرب فيها عن "قلقه البالغ" بشأن إقالة رئيس اتحاد الكرة في سيراليون إيشا يوهانسن والسكرتير العام كريستوفر كامارا، حسب ما ذكره الفيفا في بيان.

وقال الفيفا "سيتم رفع التعليق بمجرد أن يؤكد اتحاد كرة القدم في سيراليون وقيادته المعترف بها للفيفا ان ادارة الاتحاد السيراليوني ومبانيه وحساباته وقنوات التواصل التابعة له عادت تحت سيطرته مرة أخرى."

فيديو قد يعجبك: