كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تعديلات جذرية داخل أتليتكو مدريد استعدادا للموسم الجديد

10:11 ص الثلاثاء 16 مايو 2017

اتليتكو مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد-(د ب أ):

قدم نادي أتلتيكو مدريد الأسباني أداء راقيا هذا الموسم، وأصبح الآن يفكر في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى القطب الثاني للعاصمة الأسبانية مدريد إلى تجديد دماء الفريق من أجل المنافسة على جميع الألقاب المحتملة في الموسم القادم.

ويتطلع أتلتيكو مدريد إلى تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم من العيار الثقيل، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين ارتكاز في وسط الملعب ومدافع شاب.

ومن أجل أن يبرم النادي الأسباني كل هذه الصفقات الواعدة، يتعين عليه أن يفتح الباب أمام خروج لاعبين أخرين متواجدين مع الفريق في الوقت الراهن، مثل الفرنسي كيفين جاميرو والأرجنتيني نيكولاس جايتان.

وانتقل اللاعب الفرنسي لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 32 مليون يورو، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر، فقد سجل 16 هدفا، منهم 12 هدفا في الدوري الأسباني وهدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا وهدفين أخرين في كأس ملك أسبانيا.

وبات جاميرو في طريقه للرحيل عن أتلتيكو مدريد، الذي بدأ مشاوراته بالفعل مع مهاجمين أخرين، حيث يرغب دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، في التعاقد مع أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال الإنجليزي، فيما ترشح الصحافة الإنجليزية مهاجم منتخب إنجلترا ونادي ليستر سيتي، جيمي فاردي، للانضمام لصفوف النادي الأسباني هذا الصيف، في الوقت الذي تتوارد فيه الأنباء من فرنسا عن اقتراب الكسندر لاكازيت من ارتداء قميص الفريق المدريدي.

وعلى الجانب الأخر، لم يقدم الأرجنتيني جايتان أيضا ما هو منتظر منه، ولم يبرر قيام أتلتيكو مدريد بدفع مبلغ 25 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته، ويبدو أنه في طريقه للرحيل أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان