كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- "النني" يشارك في خسارة آرسنال المثيرة أمام ليفربول بافتتاح البريميرليج

07:03 م الأحد 14 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

شارك المصري الدولي محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، في خسارة فريقه أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الامارات" معقل الفريق اللندني ،بافتتاح مشوارهما في الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد النني مع فريقه منذ بداية المباراة إلا أن أرسين فينجر المدير الفني لآرسنال قرر استبداله بدلا من السويسري جرانت تشاكا في الدقيقة 66.

أحداث الشوط الأول كانت مثيرة خاصة بعد إهدار ثيو والكوت لاعب آرسنال ركلة جزاء في الدقيقة 30، وبعدها بدقيقة نجح نفس اللاعب من افتتاح النتيجة للجانرز بعد تمريرة تلقاها من أيوبي، وقبل نهاية أحداث الشوط الأول، نجح البرازيلي نجم ليفربول فليب كوتينيو من تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة.

وفي أحداث الشوط الثاني، انتفض ليفربول ونجح أدام لالانا من إحراز الهدف الثاني بعد مرور أربع دقائق فقط، وعاد كوتينيو ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 56، ونجح السنغالي سادو ماني من تتويج مجهوده بهدف عالمي في الدقيقة 63.

آرسنال لم يستلسم خاصة أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جمهوره، واستطاع البديل أليكس تشامبرلين من تقليص الفارق في الدقيقة 64، وقبل نهاية المباراة بربع ساعة سجل كالوم تشامبيرس الهدف الثالث لآصحاب الأرض.

بهذه النتيجة حصل ليفربول على ثلاث نقاط غالية ، في المقابل خرج آرسنال بدون أي نقاط.

ومن المقرر أن يواجه آرسنال (وصيف الدوري في الموسم الماضي) منافسه ليستر سيتي (حامل اللقب في الموسم الماضي) السبت المقبل، بينما يخرج ليفربول لمواجهة برينلي الصاعد مجددًا للبريميرليج السبت المقبل أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان