كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

6 مكاسب لصلاح وروما بعد خماسية باليرمو

12:12 ص الإثنين 22 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق روما ولاعبه محمد صلاح أكثر من فائدة بعد تخطي عقبة باليرمو، والفوز عليه بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأوليمبكو، في إطار منافسات الجولة الـ 26 بالدوري الإيطالي.

أكبر نتيجة في تاريخ الفريقين بالأوليمبكو

ويعد فوز روما على باليرمو هو الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب الأوليمبكو، بعد خماسية الليلة، التي سجل صلاح ودجيكو، ولكل منهما هدفين، وسيدو كيتا يملك هدف وحيد.

5 فوز على التوالي

مع قدوم سباليتي لتدريب الفريق، وعاد ذئاب العاصمة لسكة الانتصارات، ليحقق روما فوزه الخامس على التوالي بالكالتشيو، بعدما تمكن من تخطي فروسينوني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أعقبها الفوز على سامبدوريا وساسولو بثنائية وكاربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

روما اقتنص المركز الرابع من الانتر

مع فوز روما على باليرمو وصل للنقطة 50 ودخل للمربع الذهبي، ويخطف المركز الرابع من انتر ميلان صاحب الـ 48 نقطة.

تجاوز أزمة توتي وسباليتي

لم يكن لأحد يتوقع ان تصل الأمور بين فرانشيسكو توتي، قائد الفريق ومدربه سباليتي، بعدما تم استبعاده قبل مواجهة باليرمو من معسكر الفريق، الأمر الذي زاد من غضب الجماهير، لكن بعد تحقيق الفوز بخماسية سيساعد هذا النصر في تخطي الأزمة، وعودة اللاعب من جديد لمكانه وسط زملائه.

وصول صلاح للهدف رقم 9

بفوز روما على باليرمو وتسجيل صلاح هدفين على ملعب الأوليمبكو، وصل للهدف رقم 9 منذ قدومه لفريق العاصمة الإيطالية، بعدما توقف رصيده عند 7 أهداف بهدفه الأخير في مرمى كاربي في الجولة الـ 25 بالكالتشيو.

هدفين في مباراة واحدة

تعد هذه هي المباراة الأولى لصلاح التي يسجل محمد صلاح خلالها هدفين دفعة واحدة، فجميع المباريات السابقة لم يتمكن من التسجيل إلى هدف وحيد في كل مباراة تمكن خلالها من هز الشباك، والتي وصلت لسبع مباريات.

فيديو قد يعجبك: