كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يحلم بالفوز السابع على التوالي ولا ينتظر مهرجانا للأهداف من ليفاندوفسكي

04:23 م الجمعة 25 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ- (د ب أ):

أكد الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أنه يعرف جيدا إمكانيات مهاجمه البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي بغض النظر عن عدد الأهداف التي يسجلها للفريق.

وأوضح جوارديولا ، في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراته غدا السبت أمام ماينز في الدوري الألماني (بوندسليجا) ، أنه لا ينتظر من ليفاندوفسكي مهرجانا جديدا للأهداف في مباراة الغد ولا يتوقع أن يسجل اللاعب خمسة أهداف أخرى في مباراة الغد ولكن ما يتطلع إليه هو مواصلة انتصارات الفريق وتحقيق الفوز السابع على التوالي في المسابقة ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة قبل المواجهة المرتقبة مع بوروسيا دورتموند في الرابع من أكتوبر المقبل.

وقال جوارديولا إنه يعلم جيدا إمكانيات ليفاندوفسكي "بغض النظر عما إذا سجل هدفا واحدا أو خمسة أهداف" في إشارة للأهداف الخمسة التي أحرزها اللاعب في مباراة الفريق الماضية ليحقق بايرن الفوز الساحق 5 / 1 على منافسه العنيد القوي فولفسبورج في المرحلة السادسة من البوندسليجا.

وكان ليفاندوفسكي شارك في بداية الشوط الثاني من مباراة فولفسبورج وسجل أهدافه الخمسة في غضون تسع دقائق فقط ليقلب تأخر فريقه بهدف في الشوط الأول لفوز ساحق في الشوط الثاني من المباراة أمام فولفسبورج الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالبوندسليجا خلف بايرن حامل اللقب.

ونال ليفاندوفسكي إشادة عالمية بما حققه في هذه المباراة أمام فولفسبورج والتي حطم فيها عدة أرقام قياسية للبوندسليجا كما قال جوارديولا إن هذه المباراة والأهداف الخمسة دعمت معنويات مهاجمه البولندي.

وقال جوارديولا إن ملعب ماينز من الاستادات التي يصعب اللعب عليها ولكن بايرن يهدف إلى تحقيق الفوز السابع و"الحفاظ على صدارة البوندسليجا" .

ويتصدر جوارديولا جدول البطولة برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين فقط أمام دورتموند الذي يستضيف دارمشتاد الأحد في مباراة أخرى بالمرحلة السابعة للبطولة والتي ستكون الإعداد الجيد لبايرن ودورتموند قبل المواجهة المرتقبة بينهما بمدينة ميونيخ في الرابع من أكتوبر المقبل.

وأهدر دورتموند أول نقطتين في مسيرته بالبوندسليجا هذا الموسم من خلال التعادل 1 / 1 مع هوفنهايم الأربعاء.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: