كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يسعى لمواصلة انتصاراته فى البوندسليجا

12:36 م الجمعة 25 سبتمبر 2015

بايرن ميونيخ يسعى لمواصلة انتصاراته فى البوندسليجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ - (أ ش أ)

يسعى بايرن ميونيخ الذي يحقق انطلاقة صاروخية في مطلع الموسم الحالي في الدوري الألماني تحقيق فوزه السابع على التوالي عندما يحصل ضيفا على ماينتز في المرحلة السابعة.

وضرب الفريق البافاري بقوة في مطلع الموسم الحالي بفوزه في مبارياته الست حتى الآن كان اخرها فوزه الساحق على فولفسبورج وصيفه الموسم الماضي وبطل كأس ألمانيا احد المرشحين لمنافسته 5-1 سجلها جميعها مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مدى 9 دقائق في الشوط الثاني عندما نزل احتياطيا في مطلعه.

ولم يسجل أي لاعب خماسية في البوندسليجا منذ 27 أغسطس عام 1991 عندما حقق ميكايل تونييس هذا الإنجاز لفريقه دويسبورج في مرمى كارلسروه (6-2)، علما بان الأهداف الخمسة سجلت في وقت قياسي في تاريخ الدوري الألماني.

وكان ليفاندوفسكي قريبا جدا في أكثر من مناسبة من أن يعادل الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف للاعب في مباراة واحدة والمسجل باسم ديتر مولر الذي وصل الى الشباك في 6 مناسبات خلال لقاء فريقه كولن مع فيردر بريمن (7-2) في المرحلة الثالثة من موسم 1977-1978.

وقد أصبح ليفاندوفسكي أول لاعب يدخل كبديل ويسجل خمسة أهداف، وهو تحدث عما كان يشعر به بعد دخوله في الشوط الثاني وبعد الأهداف المتتالية التي سجلها، قائلا: "كل ما أردته هو التسديد ثم التسديد مجددا وبما أن النتيجة كانت 0-1 فكان يتوجب علي تسجيل هدفين على الأقل. كانت ليلة لا تصدق ويا له من شعور رائع".

وواصل ليفاندوفسكي الذي أصبح ثاني لاعب أجنبي في تاريخ الدوري الألماني يسجل خماسية بعد الايسلندي اتلي ايدفالدسون (عام 1983 في مباراة فورتونا دوسولدورف مع اينتراخت فرانكفورت): "بعد الهدف الثالث او الرابع نظرت الى شاشة الملعب وتفاجأت لانه كان هناك الكثير من الوقت قبل الوصول الى نهاية المباراة. لم يكن المدرب مضطرا الى توجيهي لاني كنت اعلم ما يجب القيام به".

وسجل بايرن ميونيخ 20 هدفا في 6 أي بمعدل 3.33 هدف في المباراة الواحدة حيث يتصدر مهاجمه ليفاندوفسكي ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف يليه مهاجم دورتموند الغابوني بيار ايميريك اوباميانج. أما الأخير فبات أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل هدفا على الأقل في مباريات فريقه الست الأولى في البطولة بعد أن زار شباك هوفنهايم الأربعاء في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وعلى إثر نتائج مباريات منتصف الأسبوع الحالي، انفرد بايرن ميونيخ في صدارة الترتيب العام بنقاط كاملة (18) يليه دورتموند الذي فقد أول نقطتين له (16)، ثم شالكه (15).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: