كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو وصور- يوفنتوس يعود بفوز ثمين أمام مان سيتي.. وأشبيلية يتصدر المجموعة الرابعة لدوري الأبطال

10:46 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

انتزع فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا ثمينًا من بين أنياب فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

استحوذ مان سيتي على مجريات اللعب طوال فترات الشوط الأول، في حين زاد الفريق الضيف عن مرماه، في الوقت الذي ألغى الحكم هدفًا لبوجبا بداعي تسلل اللاعب موراتا الذي شارك في الكرة.

ونجح السيتي في إحراز هدفه الأول في الدقيقة 56، والذي شهد احتجاجا من لاعبي يوفنتوس، حيث ارتقى المدافع فينسنت كومباني لكرة عرضية وحاول تغيير مسارها إلى مرمى الحارس الإيطالي جالويجي بوفون، ولكنه ظهر مرتكزًا على مدافع اليوفي جورجيو كليني وأجبره على وضع الكرة بنفسه في مرماه.

وحاول صاحب الأرض تعزيز تقدمهم، قبل أن يعادل مانزوكيتش النتيجة بإحرازه الهدف الأول لفريقه من استغلال عرضية بوجيا المتقنة وتحويلها إلى داخل المرمى.

وما هيّ إلا 10 دقائق فقط حتى قضى موراتا على أحلام متصدر الدوري الإنجليزي بهدف ثان في الدقيقة 80، من تصويبة قوية على حدود منطقة المرمى.

وفي نفس المجموعة، اكتسح فريق اشبيلية الأسباني نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بثلاثية نظيفة على أرضه ووسط جمهوره.

أحرز أهداف أشبيلية كيفين جاميرو في الدقيقة 47، ثم إيفر بانيجا في الدقيقة 66 ، وأخيرًا ايفجن كونوبليانكا في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة، تصدّر فريق أشبيلية المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن الوصيف يوفنتوس، فيما يحتل المركز الثالث فريق مانشستر سيتي ويأتي مونشنجلادباخ في المركز الأخير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان