كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. النني يودع دوري أبطال أوروبا من تل أبيب

10:43 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اكتفى فريق مكابي تل أبيب بالتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه بازل السويسري، في إطار مباريات إياب الدور الحاسم المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2015-2016، مساء الثلاثاء.

وشارك الدولي المصري محمد النني بشكل أساسي في تشكيل المدير الفني أورز فيشر، وخرج قبل نهاية اللقاء بـ14 دقيقة.

افتتح لوكا زوفي التسجيل للضيوف من ضربة حرة نفذها بطريقة رائعة في الدقيقة 12، قبل أن يسجل اللاعب إيران زاهافي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 مستغلا خطأ في دفاعات بازل، لينتهي الشوط الأول (1-1).

لم يتغير شيئا في نتيجة الشوط الثاني، وخرج لاعب الوسط محمد النني في الدقيقة 76 بديلا للمهاجم شكيلزين جاشي، أملا في تسجيل هدف، لكن مكابي احتفظ بالتعادل رغم محاولات بازل عن طريق الضربات الركنية، التي كادت أن يسجل منها الضيوف هدف التأهل في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وكان بازل سقط في فخ التعادل ذهابا في سويسرا (2-2) بالوقت القاتل، ليحجز فريق الكيان الصهيوني مقعدا في دور المجموعات بدوري الأبطال، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل (3-3) في نتيجة مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

يأتي خروج بازل من التصفيات الأوروبية على يد مكابي على غير العادة، حيث أقصى رفاق النني الفريق الصهيوني عام 2013 من دوري الأبطال، بعد الفوز في سويسرا ذهابا بهدف نظيف، والتعادل بنتيجة (3-3) إيابا.

وهو ما حدث أيضا العام الماضي في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث قاد النني بازل لبلوغ دور الثمانية وإقصاء الفريق الإسرائيلي مجددًا، بعد التعادل السلبي ذهابا في الأراضي المحتلة، والفوز في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لمسابقة الموسم الجديد تقام يوم الخميس المقبل في مدينة موناكو الفرنسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان