كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الفوز الأول لبورنموث.. وهدف عالمي لرياض محرز بالبريميرليج

06:53 م السبت 22 أغسطس 2015

رياض محرز نجم ليستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

استأنفت اليوم السبت المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فحقق بورنموث أول فوز له على مضيفه ويستهام يونايتد 3/4 وكريستال بالاس على ضيفه استون فيلا 2 / 1 وتعادل ليستر سيتي مع ضيفه توتنهام 1/1 وتعادل نورويتش سيتي مع ضيفه ستوك سيتي 1 / 1 وبنفس النتيجة تعادل سندرلاند مع ضيفه سوانزي سيتي.

على ملعب ووكرز ستديوم تعادل ليستر سيتي مع توتنهام بهدف لكل منهما ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويتصدر جدول الترتيب مؤقتا مقابل نقطتين لتوتنهام في المركز الرابع عشر. وبعد الفوز في أول مباراتين على سندرلاند 4 / 2 ثم ويستهام يونايتد 1/2 تعادل ليستر سيتي مع توتنهام ليهدر أول نقطتين له في المسابقة، وفي المقابل حقق توتنهام تعادله الثاني مقابل هزيمة واحدة.

وظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 81 حين أحرز المهاجم الشاب البديل باميديلي علي هدف السبق لتوتنهام، ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك الجزائري الدولي رياض محرز هدف التعادل لليستر سيتي.

وتغلب بورنموث الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء، بصعوبة على مضيفه ويستهام يونايتد 4 3/ ليحصد أول ثلاث نقاط ويصعد إلى المركز العاشر بينما تجمد رصيد ويستهام عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وتقمص كاليوم ويلسون دور البطولة في بورنموث وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) فيما تكفل مارك بوج بتسجيل الهدف الأخر.

وجاءت الأهداف الثلاثة لويستهام بتوقيع مارك نوبل (ضربة جزاء) وشيخو كوياتي وموديبو مايجا، علما بأن الفريق لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79 بعد طرد كارل ينكينسون.

وتعادل نورويتش سيتي مع ستوك سيتي بهدف لكل منهما حيث تقدم مامي بيرام ضيوف بهدف في الدقيقة 11 ثم تعادل راسل مارتن لأصحاب الأرض في الدقيقة .28

ورفع نورويتش رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن مقابل نقطتين لستوك في المركز الخامس عشر.

كما تعادل سندرلاند مع سوانزي بهدف لكل منهما حيث تقدم بافيتيمبي جوميس بهدف لسوانزي في الدقيقة 45 ثم تعادل جيرمين ديفو لسندرلاند في الدقيقة .62

ورفع سوانزي رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس مقابل نقطة واحدة لسندرلاند في المركز العشرين الأخير.

وتغلب كريستال بالاس على ضيفه استون فيلا 2 / 1 حيث سجل سكوت دان وباكاري ساخو هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 71 و87 فيما جاء الهدف الوحيد لاستون فيلا بنيران صديقة عن طريق بابي نداي سواري لاعب كريستال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 77.

ورفع كريستال رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع وتجمد رصيد استون فيلا عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

وكان مانشستر يونايتد تعادل مع نيوكاسل يونايتد، سلبيا، ظهر اليوم السب، ليرتفع رصيد مانشستر إلى سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا مقابل نقطتين لنيوكاسل في المركز السادس عشر.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان