كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عمرو طارق: فان دير فارت سألني عن ميدو.. وحزين لما نشر عني في مصر

03:38 م الخميس 09 يوليو 2015

عمرو طارق مع وكيلة أعماله كرستينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تحدث عمرو طارق، مدافع ريال بيتيس الجديد ولاعب الجونة السابق، عن مرانه الأول مع فريقه الإسباني، وأقرب اللاعبين إليه مع بداية ظهوره، وكذلك عن فرص اللاعب أساسيا والانضمام للمنتخب.

وقال طارق، في تصريحات تليفزيونية، إن الصحافة الإسبانية تشيد بي بناء على كلام النادي، مشيرًا إلى "أن المسئولين في النادي يروه لاعبا جيدًا وذلك تعاقدوا معي 4 سنوات، ولكنهم لا يريدون الضغط عليّ، فهم يعلمون أن تلك الخطوة كبيرة بالنسبة لي".

وقال اللاعب المصري: "هموت نفسي علشان أتقلم وأثبت نفسي في الدوري الإسباني".

وأوضح أن إدواردو ماسيرا، المدير الرياضي في ريال بيتيس، وفيورنتينا سابقا، يعرف الكثير عن الكرة المصرية وخاصة أحمد حجازي ومحمد صلاح، وتواصل مع وكيلة أعماله كرستينا، وقام بمتابعته خلال مباريات الدور الثاني مع الجونة بالدوري ثم قرر التعاقد معه.

وعن النجم الهولندي فان دير فارت، الذي انضم مؤخرًا لريال بيتيس، قال طارق: "حلم أن تلعب بجوار فان دير فارت، نجم ريال مدريد، وهامبورج السابق، فأول واحد اتكلم معايا كان هو، وكلمني عن ميدو".

وأكمل صاحب الـ23 عاما: "بتكلم ألماني بحكم اني لعبت في فولفوسبورج وعيشت في ألمانيا، وعلشان كدا فان دير فارت أقرب واحد ليا، بالإضافة لإننا أجدد إضافات للفريق".

وقال إن دير فارت تحدث معه عن ميدو زميله في أياكس، وتحدث عنه بشكل جيد.

وعن ما نُشر حول خروج عمرو طارق من أول مران في إسبانيا بسبب الحمل الزائد، قال اللاعب إن ما نشر ضايقه، مؤكدًا أنه لم يخرج من المران بسبب الحمل الزائد، بالإضافة إلى أنه لم يكن المران الأول له مع بيتيس.

وقال إن آخر ماتش لعبه مع الجونة كان يوم 25 يونيو الماضي، وبعدها سافر إلى إسبانيا لإنهاء إجراءات سفره، وبالتالي طلب منه الجهاز الفني والطبي في ريال بيتيس بالراحة في حالة إحساسه بإجهاد، وهو ما حدث في المران الثالث، فقام بعمل "الماساج" وخرج من المران.

وعن طموحه للفترة المقبلة، قال عمرو طارق، أنه سيسعى للعب أساسيا مع ريال بيتيس، واللعب في المنتخب الأول، مشيرًا إلى أن الكثيرون تحدثوا عنه وقت لعبه في الجونة، ولكن الجهاز الفني للمنتخب لم يضمه لقائمة المنتخب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان