كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إسبانية: صلاح ينافس تيفيز وهيجواين للانضمام لأتليتكو مدريد

03:20 م الجمعة 05 يونيو 2015

صلاح في مباراة يوفنتوس وخلفه تيفيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير إسبانية أن نادي أتليتكو مدريد يفكر في الاستفادة من خدمات الدولي المصري محمد صلاح، الذي انتهت فترة إعارته من تشيلسي الإنجليزي إلى فريق فيورنتينا الإيطالي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، في تقرير نشرته صباح الجمعة، إلى أن صلاح يتألق بشكل لافت بقميص الفيولا وسجل ستة أهداف في 14 مباراة لعبها بالدوري الإيطالي، مشيرة إلى أن صاحب الـ22 عامًا يعد من أحد اللاعبين الواعدين في الملاعب الأوروبية.

وأضافت الصحفية أن إدارة الفيولا ليست على استعداد لدفع 16 مليون يورو لتشيلسي من أجل الاحتفاظ بصلاح، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق، فإن الروخي بلانكوس سيدخل في مفاوضات مع تشيلسي لضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة أتليتكو وضعت أمامها بعض الخيارات المتاحة لتعزيز الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل، على رأسها صلاح، والثنائي الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس، وجونزالو هيجواين مهاجم نابولي.

ولفتت الصحيفة إلى قلة مشاركات صلاح مع تشيلسي في بداية الموسم، خاصة في مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، قبل أن تتم إعارته في فبراير الماضي ليقضي في فلورنسا فترة امتدت إلى أربعة شهور.

وأنهت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن أتليتكو مدريد، الذي يتولى تدريبه المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، سيجد أيضًا منافسة قوية على ضم الفرعون المصري من جانب فولفسبورج الألماني.

جدير بالذكر أن صلاح أحرز تسعة أهداف في 26 مباراة لعبها مع فيورنتينا هذا الموسم في جميع المسابقات، الكالشيو وكأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان