كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- أهلي "عبد الشافي يخفق في بلوغ دور الثمانية بدوري أبطال آسيا

10:29 م الأربعاء 27 مايو 2015

محمد عبد الشافي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ودع الأهلي السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد عبد الشافي، دوري أبطال اسيا من دور الـ 16 بالبطولة، على الرغم من الفوز على نفط طهرانن بنيتجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الجوهرة المشعة.

وتقدم الضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 31 عن طريق المحترف البرازيلي ليونادرو بادوفاني، لكن سرعان ما عاد الأهلي وسجل عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة 36 بعدما تلقى تمريرة عرضية زاحفة من حسين المقهوي من الناحية اليمنى ليصوب الكرة مباشرة داخل الشباك.

وعاد السومة ليضيف الهدف الثاني للأهلي قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وحاول الأهلي تسجيل هدف ثالث طوال الشوط الثاني، لكنه فشل في إدراك ذلك، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول، ليفشل اصحاب الأرض في بلوغ دوري الثمانية، وبصعد الفريق الإيراني لدور المجموعات.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين بالعاصمة الإيرانية طهران الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز الفريق الإيراني بهدف نظيف، ليقتنص نفط طهران بذلك بطاقة التأهل لدور الثمانية، عقب تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض والتي يتم الاحتكام إليها حال تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة طبقا للائحة البطولة.

فيديو قد يعجبك: