كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..عبدالشافي يصنع هدفًا في فوز الأهلي برباعية على النصر في كلاسيكو"الهاتريك"

10:29 م الأحد 22 مارس 2015

محمد عبدالشافي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ساهم الدولي المصري، محمد عبدالشافي، المحترف ضمن صفوف أهلي جدة السعودي، في فوز فريقه على النصر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي احتضنها استاد الملك فهد، في إطار منافسات الجولة ال، 20 بدوري عبد اللطيف جميل.

وتقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة 12، عن طريق محمد السهلاوي، قبل أن يعود نفس اللاعب ويزيد من معاناة الأهلي، محرزًا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 28.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي، ليسدها عمر السومة بنجاح، معلنًا عن الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني انتفض الأهلي ليحول تأخره لتقدم، بعدما ظهر الظهير الأيسر للفريق محمد عبدالشافي في الدقيقة 49، ويرسل كرة عرضية في منطقة الجزاء، استغلها أسامة هوساوي، ويسكن الكرة في الشباك، ليعيد المباراة لنقطة الصفر.

وتقدم الأهلي لأول مرة في المباراة في الدقيقة 67 عن طريق عمر السومة، من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الرابع للأهلي و"الهاتريك" بالنسبة له، في الدقيقة 78.

واختتم أهداف النصر محمد السهلاوي في الدقيقة 82، ليكون صاحبة ثلاثية النصر، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وبتلك النتيجة ضيق الأهلي الخناق على النصر بعدما وصل للنقطة 46 في المركز الثاني، خلف النصر المتصدر برصيد 48 نقطة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

 

فيديو قد يعجبك: