كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- للمرة الثالثة على التوالي.. عبد الشافي يصنع أول أهداف الأهلي

11:27 م السبت 14 مارس 2015

محمد عبد الشافي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- علي البهجي:

 واصل فريق أهلي جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد عبد الشافي، حفاظه على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم، بتحقيق فوز ثمين على ضيفه الشعلة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي احتضنها  ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الـ 19 بدوري عبد اللطيف جميل.

وسجل حسين المقهوي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 17، من كرة عرضية رائعة لعبها محمد عبد الشافي من الجانب الأيسر على رأس المقهوي الذي سددها مباشرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق عبد الشافي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سعى الأهلي لزيادة غلة الأهداف لتأمين النتيجة، قبل مرور الدقائق، ليتمكن عمر السومة من إحراز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 57.

واختتم أهداف الأهلي اللاعب صالح العمري قبل نهاية المباراة بخمس دقائق،  من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس الشعلة وسكنت الشباك، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، معلنًا عن فوز جديد للأهلي.

وشارك الظهير الأيسر للمنتخب المصري في المباراة كاملة كأساسي، وقدم أداء مميز حتى نهاية المباراة، ساهم من خلاله في صناعه الهدف الأول للأهلي.

وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يساهم فيها عبد الشافي في منح فريقه هدف التقدم، حيث استطاع صناعة الهدف الأول في مباراة ناساف كارشي الأوزبكستاني بدوري أبطال آسيا قبل 10 أيام، والتي انتهت بفوز الأهلي هدفين دون رد.

وطبع عبد الشافي بصمته مرة آخرى  في صناعه الهدف الأول في مباراة الشباب بدوري عبد اللطيف جميل الأسبوع الماضي، والتي انتهت بفوز زملاء عبد الشافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 43 نقطة وحافظ على المركز الثاني، بفارق خمس نقاط عن النصر صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما تجمد رصيد الشعلة عند عشرة نقاط في المركز الأخير.

فيديو قد يعجبك: