كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- موناكو يبدد أحلام آرسنال الأوروبية بكابوس قاس في عقر داره

11:52 م الأربعاء 25 فبراير 2015

بيرباتوف يحتفل بهدف موناكو الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سحق فريق موناكو الفرنسي مضيفه آرسنال الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "الإمارات" بالعاصة لندن.

افتتح جيفري كوندوجيبا التسجيل للضيوف في الدقيقة 38، من قذيفة صاروخية بعيدة المدى اصطدمت بالمدافع ألماني ميرتيساكر، قبل أن يضاعف النجم البلغاري المخضرم ديمتار بيرباتوف النتيجة لموناكو بالدقيقة 53 إثر هجمة مرتدة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل البديل أليكس أوكسلاند تشمبرلن هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض من تسديدة رائعة، قبل أن يعيد فيريرا كوراسكو فارق الهدفين مجددًا، بعدما سجل الهدف الثالث للفريق الفرنسي في آخر دقيقة من عمر المباراة بتصويبة أرضية.

وبهذا النتيجة المباغتة، يضع موناكو قدمًا في دور الثمانية من المسابقة، وبات يكفيه التعادل أو حتى الخسارة (2-0) بهدفين نظيفين في لقاء الإياب، الذي يُقام بملعب لويس الثاني يوم 17 مارس المقبل، من أجل بلوغ الدور المقبل.

وفي المقابل، يحتاج الجانرز إلى الفوز خارج الديار بثلاثية بيضاء على الأقل، إذا أراد الاستمرار في المسابقة وفك عقدته مع دور الـ16 الذي فشل في اجتيازه خلال الأعوام الأربعة الماضية.

لمشاهدة أهداف اللقاء.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان