كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالأرقام .. أعلى 5 لاعبين أجرًا في تشيلسي

07:49 م الخميس 19 فبراير 2015

نادي تشيلسي الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (أ ش أ):

يعد تشيلسي الإنجليزي من الأندية التي تتمتع خزاءنها بأموال طائلة بحكم ملاكها أصحاب النفوذ الكبيرة، وعلى رأسهم المليادير الروسي إبراموفيتش مما يساعد الفريق في إبرام صفقات من العيار الثقيل قادرين على تحويل البلوز من فريق مغمور لبطل أبطال أوروبا.

وكان النجم الإسباني فيرناندو توريس، لاعب تشيلسي السابق وميلان الإيطالي المُعار حاليا لأتليتكو مدريد لمدة عام ونصف، يحتل صدارة الأغلى في تاريخ البلوز بعدما اشتراه من ليفربول عام 2011 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء الخميس، اللاعبين الأعلى أجرًا حاليًا في صفوف النادي اللندني، حيث مازال الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك يحافظ على مكانته ويعد من اللاعبين الأغلى أجرًا في صفوف البلوز بواقع 120.000 جنيه إسترلينى أسبوعيًا، رغم عدم مشاركته أساسيًا، وبات يتقمص دور الرجل الثاني للعائد البلجيكي تيبو كورتوا.

ويأتي المدافع الإنجليزي جاري كاهيل في المركز الثاني، بعدما أصبح أحد الأعمدة الأساسية الذي يعتمد عليها البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد تألقه مع البلوز في موسمه الثالث داخل أسوار ستامفورد بريدج، مما جعل إدارة تشيلسي تفكر جديًا في رفع أجره لـ90,000 جنيه إسترليني أسبوعيًا، للحفاظ عليه وعدم التفريط فيه.

واحتل الفيل الإيفواري ديديه دروجبا، صاحب الـ37 عامًا، المركز الثالث، حيث يتقاضى أسبوعيًا 80.000 جنيه إسترليني، وبالرغم من كبر سنه إلا أنه ما زال يعطي في الملعب وكأنه شاب في عمر الـ20، ولعب دروجبا 27 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات المحلية والقارية، عقب عودته من جالطة سراي التركي.

وجاء فى المركز الرابع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، الذي حصل على لقب أفضل مدافع في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليس فقط لأنه السد المنيع وحصن قوي لهجوم المنافس، بل لمقدرته على تقمص دور المهاجم في بعض الأحيان ويحرز أهدافًا، حيث سجل إيفانوفيتش - الذي بلغ راتبه لـ75.000 ألف إسترليني أسبوعيًا - 29 هدفًا، كان آخرها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وأخيرا جاء جون أوبي ميكيل، حيث يتقاضى لاعب خط الوسط البلوز النيجيري أكثر ما يتقاضاه كل من الثلاثي البرازيلي راميريس وأوسكار وويليان، بواقع 75.000 ألف إسترليني أسبوعيًا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان