كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لويز: لن احتفل لو سجلت في مرمى تشيلسي

10:22 م الإثنين 16 فبراير 2015

ديفيد لويز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قال المدافع البرازيلي، ديفيد لويز، لاعب باريس سان جيرمان، إنه سيكون سعيد لو سجل في مرمى فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، في مباراة الذهاب بدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، المقرر لها مساء الثلائاء.

وأضاف لويز، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي، أنه لن يحتفل لو سجل في الفريق الإنجليزي، إحتراماً لمشاعر جماهير "البلوز".

وأشار إلى أنه يشعر بقوة فريق تشيلسي في الوقت الحالي، مقارنة بمستواه في العام الماضي، بعد استقدام عدد من اللاعبين المميزين في مراكز عديدة، وامتلاكهم مدرب بحجم البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضح أنه سجل في مرمى تشيلسي في العام الماضي، خلال ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت لصالح الفريق الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لافتًا أنه سيكون سعيد بالتسجيل في مواجهة الغد، لكنه لن يحتفل.

وعن امكانية فوز باريس سان جيرمان بلقب أوروبا هذا الموسم علق لويز قائلا:" لدينا فريق مدهش ولكنه ليس من السهل الفوز بدوري أبطال أوروبا".

ويحل متصدر ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا وبطل أوروبا عام 2012 تشيلسي ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسي غدا في تجربة مكررة من العام الماضي بين فريقي جوزيه مورينيو ولوران بلان.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: