كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لوف يعيد جوميز الى منتخب ألمانيا

07:05 م الجمعة 06 نوفمبر 2015

ماريو جوميز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين -(د ب أ):

 أعاد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم المهاجم ماريو جوميز الى صفوف المنتخب استعدادا للمباراتين الأخيرتين للمنتخب هذا العام كما ضم لوف لاعبين لأول مرة هما ليروي ساني 19/ عاما/ مهاجم فريق شالكه وكيفن تراب حارس مرمى باري سان جيرمان الفرنسي.

في الوقت نفسه منح لوف فترة راحة لثنائي وسط الملعب مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي وتوني كروس لاعب ريال مدريد الأسباني ولم يستدعهما لقائمة الـ25 لاعبا التي اختارها لمواجهة منتخبي فرنسا وهولندا الوديتين.

وعاد الى الفريق كل من سامي خضيرة وجوليان دراكسلر والحارس رون-روبرت زيلير.

وسجل جوميز 30/ عاما/، والذي يلعب حاليا لفريق بشكتاش التركي، 25 هدفا خلال 60 مباراة خاضها مع المنتخب الألماني وكانت آخر مباراة خاضها معه عندما خسر المنتخب الالماني 2 / 4 في الثالث من أيلول/سبتمبر 2014 بدوسلدورف.

ومنذ بطولة أمم أوروبا 2012 ابتعد اللاعب عن مستواه بالإضافة الى تلقيه العديد من الإصابات ولم يلعب أي مباراة دولية سوى ثلاث مرات ولم يكن عضوا في المنتخب الذي فاز ببطولة كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل العام الماضي.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره الفرنسي، الذي سيستضيف بطولة امم أوروبا العام المقبل، يوم الجمعة المقبل قبل أن يواجه المنتخب الهولندي الذي فشل في التأهل لنهائيات أمم أوروبا بهانوفر يوم الثلاثاء الموافق 17 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

وسيكون ساني جاهزا للعب في أول مباراة فقط قبل أن ينضم الى منتخب الشباب تحت 21 عاما استعدادا لمواجهة النمسا يوم 17 نوفمبر الجاري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا للشباب.

 

فيديو قد يعجبك: