كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: تشيلسي ينتظر عرض روما لصلاح من أجل كوادرادو

06:54 م الأربعاء 21 يناير 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن نادي تشيلسي الإنجليزي في انتظار عرض أفضل من روما الإيطالي للدولي المصري محمد صلاح، من أجل ضم الجناح الكولومبي خوان كوادرادو، نجم فيورنتينا المنافس على لقب الكالشيو.

وأضافت الصحيفة أن فيورنتينا رفض عرضًا من تشيلسي لضم كوادرادو مقابل 20.6 مليون جنيه إسترليني، يوم الأربعاء، مشيرة إلى أن الفريق الإيطالي اشترط 26.8 مليون إسترليني، من أجل التفريط في الكولومبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة تشيلسي تنتظر العروض المحسنة من روما على محمد صلاح، ومن فولفسبورج الألماني على أندريه شورله، قبل اتخاذ الخطوة التالية وضم كوادرادو صاحب الـ26 عامًا.

وكشفت الصحيفة أن الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم ستشهد جلسة بين ناديي تشيلسي وفيورنتينا مجددًا، لعقد مزيد من المناقشات والتوصل إلى اتفاق.

من جانبهها، أفادت تقارير إيطالية أن محمد صلاح يضغط على إدارة تشيلسي للموافقة على رحيله إلى روما، وفقًا لصحيفة "ميساجرو" الإيطالية.

جدير بالذكر أن صاحب الـ22 عامًا انضم لصفوف البلوز في يناير الماضي قادمًا من بازل السويسري مقابل 25 مليون إسترليني، إلا أنه لم يجد مكانًا أساسيا في تشكيل البرتغالي جوزيه مورينيو خاصة بالموسم الحالي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: