كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يتصدر الدور الأول من الليجا للمرة 34 في تاريخه

12:12 م الإثنين 19 يناير 2015

فريق ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد (د ب أ):

ذكرت صحيفة ''أ س'' الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم من خلال تقرير أعدته عن دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن ريال مدريد أنهى الدور الأول من المسابقة متصدرا لجدول الترتيب للمرة 34 في تاريخه برصيد 48 نقطة خلال 18 مباراة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الفريق الملكي يحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن أتلتيكو، فيما يتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام اشبيلية في الرابع من فبراير المقبل.

ونجح ريال مدريد في جمع أكبر عدد من النقاط في الدور الأول من المسابقة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، حيث جمع في جعبته خلال نفس الدور لموسم 2010/2011 (47 نقطة) و (46 نقطة) في موسم 2011/2012.

وأوضحت ''أ س'' أن الأرقام التي حققها الفريق المدريدي فيما مضى من الموسم الكروي حتى الآن تعطي دلالات ذات أهمية خاصة عن الدور الذي لعبه بعض رموز الفريق مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شارك في 59 بالمائة من عدد الأهداف التي أحرزها الفريق في المسابقة حتى الآن.

وسجل رونالدو 28 هدفا وقام بصناعة تسعة أخرين، بالإضافة إلى أنه أصبح اللاعب صاحب أكثر عدد من التمريرات الحاسمة داخل الفريق في مسابقة الدوري الإسبانية منذ بدايتها وحتى الآن يليه بنزيمة (8 تمريرات) ثم خاميس رودريجيز وكروس (7) وايسكو (5) ومارسيلو (4) وبيل (3) وأربيلوا وبيبي وكارفاخال ومودريتش (2) وتشيشاريتو (1).

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان