كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: روما وهامبورج وبشكتاش يرغبون في ضم صلاح.. واللاعب يؤجل الرد

02:38 م الجمعة 16 يناير 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مصطفى:

اقترب موسم الانتقالات الشتوية من الانتهاء، ورغم أن نادي إنتر ميلان كان الأقرب لضم محمدصلاح، نجم المنتخب المصري ونادي تشيلسي الإنجليزي، إلى أن تصريحات جوزيه مورينيو، المدير الفني للبلوز ببقاء اللاعب في صفوف الفريق، جعلت النازونيري يبحث عن آخرين واستطاع ضم لوكاس بودولوسكي من أرسنال، وشاكيري من بايرن ميونيخ.

ورغم تصريحات مورينيو بالتمسك باللاعب، ورغبة اللاعب في عدم الخوض في الحديث عن انتقاله، إلا أن الصحافة الأوروبية اهتمت باللاعب كونه أحد النجوم الصغار المتألقين في أوروبا خاصة وقت لعبه في صفوف بازل السويسري وإحرازه العديد من الأهداف الهامة لفريقه أمام تشيلسي وتوتنهام في بطولات أوروبا.

وذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، أن نادي روما الإيطالي يرغب في ضم محمد صلاح لصفوفه. وأشارت إلى أن راؤول جارسيا، المدير الفني لروما، ذكر أن النادي عرض 11.5 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.

وذكرت تقارير من ''سكاي سبورت بإيطاليا'' أن روما عرض ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لمدة 6 شهور، في حالة رفض البلوز بيع اللاعب بشكل نهائي

ولكن ديلي ستار قالت إنه من الواضح أن تشيلسي سيرفض أي عرض أقل من 13 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد محمد صلاح.

وفي تقرير آخر، قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن نادي هامبورج، الذي يلعب في الدوري الألماني البوندسليجا، يرغب في ضم محمد صلاح.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن اللاعب المصري سيعلق المفاوضات مع النادي الألماني انتظارًا لعرض أفضل، ربما يكون من نادي فيورنتينا الإيطالي الذي استعار ماركو مارين في بداية الموسم من البلوز لمدة موسم.

وفي تقرير ثالث عن محمد صلاح بصحيفة ميرور الإنجليزي، قالت إن نادي بشكتاش التركي يرغب في ضم محمد صلاح، على غرار زميله السابق السنغالي ديمبا با.

وأشارت الصحيفة أن النادي يرغب أيضا في ضم ''ناثان أكي'' على سبيل الإعارة أيضا.

وكان ديفيد مويس، المدير الفني لنادي ريال سوسيداد الإسباني، عبر عن رغبته في ضم محمد صلاح لصفوف فريقه بعدما قدم الثناء اللاعب

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان