كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أشبيلية يفشل في عبور عقبة ليفانتي للمرة السابعة على التوالي

08:37 م الأحد 09 نوفمبر 2014

جانب من مباراة إشبيلية وليفانتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

فشل أشبيلية مجددا في عقور عقبة ليفانتي وأخفق في تحقيق الفوز على ليفانتي للمرة السابعة على التوالي وتعادل معه 1/1 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل اسبانيول مع فياريال بنفس النتيجة.

ووأنهى أشبيلية الشوط الأول لصالحه بهدف سجله فيكتور بيريز فيتولو في الدقيقة 31 ولكن ليفانتي تعادل في الشوط الثاني بهدف سجله فيكتور كاساديسوس في الدقيقة 80 لتكون المباراة السابعة على التوالي التي يفشل فيها أشبيلية في تحقيق الفوز على ليفانتي بالدوري الأسباني.

ورفع أشبيلية رصيده إلى 23 نقطة وظل في المركز الخامس بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ورفع ليفانتي رصيده إلى تسع نقاط وظل في المركز الثامن عشر.

وأنقذ المدافع الأرجنتيني دييجو دانيال كولوتو فريقه اسبانيول من الوقوع في فخ الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر أربع مباريات خاضها الفريق في البطولة وانتزع له التعادل في الوقت القاتل من مباراته اليوم أمام ضيفه فياريال.

وأنهى فياريال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ماريو جاسبار في الدقيقة 26 وظل الفريق متقدما بهذا الهدف حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت هدف التعادل عن طريق كولوتو.

ورفع اسبانيول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 15 نقطة لفياريال في المركز الثامن.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان